لجنة دبي للتلفزيون والسينما تعلن عن شراكة إعلامية مع "سوق دبي العالمي للمحتوى"

نرمين حلمي

أعلنت لجنة دبي  للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، عن شراكة إعلامية استراتيجية مع “سوق دبي العالمي للمحتوى”، والمعروف باسم Dubai International Content Market؛ لدعم صناعة المحتوى في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

تتيح الشراكة الاستراتيجية الجديدة لشركات الإنتاج، وما بعد الإنتاج، والدوبلاج؛ الاستفادة الاَن من سهولة وبساطة تلك المنصة الإعلامية، ومنح الشركات الصغيرة أقوى أداة تسويق؛ من خلال هذا الحدث الذي يعقد سنويًا؛ ليجمع بين رؤساء ومديري الإعلام التنفذيين من جميع أنحاء العالم.

سيعقد “سوق دبي العالمي للمحتوي”، الرائد في المحتوى الترفيهي والإعلامي يومي: الأحد 9 و الأثنين 10 ديسمبر المقبل لعام 2018، والذي يتم تنظيمه سنويًا من قِبل شركة INDEX  للمؤتمرات والمعارض، في مركز المؤتمرات، بفندق “جميرا بيتش”.

أكد جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي  للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، على أهمية وجود الأحداث المشابه لـ “سوق دبي العالمي للمحتوى”، مشيرًا إلى أن ذلك يعود لدورها في مواصلة بناء الوعي حول دور دبي كمركز عالمي للمحتوى والإنتاج، منوهًا أن السبب الأساسي وراء شراكتهم معه؛ نظرًا لكونه فرصة للتواصل مع المتخصصين والخبراء في الصناعة من المنطقة وحول العالم؛ وهو ما يعزز أهمية دور سوق دبي لإنتاج المحتوى.

تابع موضحًا أن جزء من مجهوداتهم في لجنة دبي للتلفزيون والسينما، هو الاستمرار  في تطوير مجموعة متنوعة من المواهب؛ يمكنها مساعدة صانعي الأفلام المحليين والإقليميين والدوليين أثناء التصوير في دبي، بحسب موقع “Campaign Middle East”.

وفي السياق ذاته، أوضح المهندس أنس المدني، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة “إندكس INDEX” القابضة، أنهم على ثقة كبيرة من أن هذا التجمع السنوي من القادة والخبراء والمهنيين في مجال الإعلام، يمكن أن يصبح مركزًا لتوليد أعمال جديدة ومنصة إبداعية توفر فرصة لتطور ونمو المؤسسات الموجودة في المنطقة.

جدير بالذكر أن لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي تهدف لجعل دبي والإمارات؛ مقصدًا لشركات الإنتاج المحلية والإقليمية والدولية،  كما تقدم المساعدة لشركات الإنتاج في دبي باعتبارها نافذة موحدة للمنتجين، وأطقم التصوير وصناع الأفلام لضمان تيسير التصوير في دبي بسهولة وكفاءة.

4 فروع جديدة لسوبر ماركت “اللولو” في مصر