ميدو عن أرضية ملعب السلام: عيب نقول كده!

هاجم أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مسئولي ستاد السلام، الذي أقيمت عليه مباراة منتخب مصر أمام منتخب سوازيلاند مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 4–1.

نرشح لك.. صلاح ليس الأول.. 5 أهداف مصرية من ركلات ركنية

كتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عندما تحدثت من قبل، بل من وقت طويل جدًا على سوء أرضية ملعب السلام وخطورته على سلامة اللاعبين، سارع مسئولو الاستاد بالرد علي ربما لأني مصري!! ماذا سيقولون الآن بعد شكوى مايك ليندمان وأجيري من سوء أرضية الملعب؟؟ لا شيء، لن يقولوا أي شيء لأن الأجنبي على حق وبيفهم والمصري عيب يقول كده!!”.

تابع: “عادة عندنا مش هنعرف نغيرها أبدًا، حتى لو كان المصري عنده خبرات ودارس ومفيش حاجة في همه إلا أن البلد تتطور في المجال اللي هو بيفهم فيه!! بدل مانشوف الراجل ده صح ولا غلط لا نطلع نهتم ونرد عليه علشان ما يتكلمش تاني!! قيس على كده في كل المواقف والمجالات!!”.

كان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيري قد أبدى استياءه من استهلاك أرضية السلام، بسبب كثرة المباريات فى كأس مصر عليها وهو ما أغضب المدرب المكسيكي الذى طلب الحفاظ على أرضية الملعب قبل مباراة أمس.

نقدم لك| قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث