"دبي لينكس" تعلن إطلاق جائزة "جلاس لينكس"

نرمين حلمي

أعلن “دبي لينكس”، المهرجان السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق جائزة جديدة تدعى “جلاس لينكس” لنسخة المهرجان في ٢٠١٩.

تبدأ “دبي لينكس” في استقبال المشاركة في الجائزة يوم ٢٣ نوفمبر المقبل، على أن يتم الاحتفاء بالفائزين في احتفالية نسخة المهرجان المقبلة، والتي ستعقد في ١٣ مارس ٢٠١٩.

نرشح لك.. قائمة جوائز السينما العربية

تُخصص جائزة “جلاس لينكس” للأفكار الإبداعية التي تهدف إلى تغيير العالم للافضل؛ من خلال الأعمال التي تتناول قضايا عدم المساواة بين الجنسين أو التحيز، بصورة ضمنية أو صريحة؛ عن طريق التجسيد الواعي لهم في الإعلانات.

من جانبه، قال فيليب توماس، رئيس مهرجان Cannes lions أثناء الفعالية التي عقدت بين “دبي لينكس” ومجموعة أعمال الإعلانات “ABG”، إن هذا الأمر يغير بشكل نشط الطريقة التي يتم تصوير الأشخاص بها في الإعلانات، ويغيرها إلى صورة أفضل، وذلك بحسب ما جاء في موقع “Campaign Middle East“.

وأوضح ثيا سكيلتون، مدير مهرجان “دبي لينكس”، أن قيمة تلك الجائزة في المنطقة وفي الصناعة بشكل عام، تأتي من قدرتهم على التبرع بالأموال إلتي تجلبها للصناعة، حيث يأتي ذلك في إطار اهتمام “دبي لينكس” بدعم وقيادة التغيير في جميع أنحاء صناعة الاتصالات الإبداعية، بحسب ما ستساعد في تمويل المبادرات والبحوث ذات الصلة من خلال التبرع بجميع العائدات من “جلاس لينكس” إلى المنظمات غير الحكومية المناسبة.

جدير بالذكر أن “دبي لينكس” هو المهرجان الأكبر الذي يجمع الوكالات الإعلانية والخبراء والمبدعين سنويًا، في مجال الاتصالات التسويقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شاهد| أبرز 7 تصريحات مثيرة للجدل للكاتب يوسف زيدان