الخريطة البرامجية الجديدة لـ إذاعة “بَلْس 95 ” بالإمارات

نرمين حلمي

أعلنت إذاعة “بَلْس 95 ”، وهي أول إذاعة ناطقة باللغة الإنجليزية في إمارة الشارقة، بالإمارات، عن تجديد فريقها الإعلامي، وتقديمها لمحتوى جديد من خلال برامجها المتنوعة، خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: بالأرقام.. أرباح “نتفليكس” تفوق التوقعات خلال الربع الثالث من 2018

The Morning Majlis”

برنامج صباحي، يهتم بتقديم الأخبار المحلية والدولية، وتطورات الأعمال والشئون الجارية، فضلاً عن الحوارات مع ضيوفه المختلفين، ويقدمه المذيعان: شريف حميدي، و آنا روبرتس، يوميًا من الساعة الـ 7 لـ 10 صباحًا.

“Life Beats”

برنامج صباحي جديد، يتناول موضوعات متنوعة، تشمل الفن، والثقافة، والصحة، واللياقة البدنية، والتعليم، وتقدمه المذيعة سالي موسى، يوميًا من الساعة الـ 10 لـ 12 ظهرًا.

“Afternoon Karak”

برنامج جديد، يدور حول حياة المستمعين اليومية، ويتناول الموضوعات المحلية التي تشغل المجتمع، وترتبط بالرياضة والمهن واللحظات الملهمة في حياة الأشخاص، ويقدمه المذيع عبد الكريم حنيف، يوميًا من الساعة 1 لـ 2 ظهرًا.

Future Talk” 

يتناول أحدث أخبار التكنولوجيا والعلوم، كما يهتم بتقديم النصائح للمستمعين؛ لتحقيق أفضل إستخدام للتكنولوجيا، لتساعدهم في تحسين نمط حياتهم،  ويقدمه المذيع عمر عمر البوسعيدي، يوميًا من الساعة الـ 2 لـ 3 ظهرًا.

“Yalla Home”

برنامج مسائي، يستمر في تناول الموضوعات الترفيهية والمواهب المحلية، يقدمه المذيعان: حسّان ضناوي “بيج هاس”، و آنا سكوفيلد ، يوميًا من الساعة الـ 5 لـ 8 مساءً.

جدير بالذكر أن إذاعة  Pulse 95 “بَلْس 95 ”، انطلقت منذ مطلع مايو الماضي لعام 2018، عبر التردد 95.0، في الشارقة، بالإمارات، تهدف لبث محتوى إذاعي مباشر باللغة الإنجليزية، يعبّر عن الشارقة بروحها وخصوصيتها، ويتكون فريق عملها من إعلاميين مؤثرين، من الإمارات وعدد من الدول العربيّة، وبريطانيا وأستراليا، ممن يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال.

الإعلاميون الأكثر متابعة على موقع “تويتر”.. 15 إعلامي تعرف عليهم