أخبارك.نت يطلق نسخته الجديدة رسميا - E3lam.Com

أطلق موقع أخبارك.نت نسخته الجديدة رسميا، التي تتضمن إمكانات تسهل تصفح ذلك الكم الكبير من الأخبار التي يتعرض لها القارئ يوميا، حيث يعتمد الموقع على تجميع الأخبار وتصنيفها حسب الأهمية أو الوقت من أكثر من 250 مصدرا، تضم كافة المواقع والصحف المصرية والعربية والأجنبية.

 
تعتمد تكنولوجيا أخبارك.نت على تصنيف الأخبار وعرضها من دون أي تدخل بشري، حيث يتم تصنيف أهمية الخبر حسب عدد مرات زيارته، بالإضافة إلى معدل التفاعل معه على فيسبوك وتويتر، كما يمكن تصفح أهم الأخبار حسب ترتيبها الزمني خلال 20 دقيقة، أو ساعة، أو 8 ساعات، أو 12 ساعة، أو 24 ساعة، مع وجود خاصية “لحظة بلحظة” التي تعرض كل ما ينشر على المصادر الإخبارية العربية لحظيا.

 
طور أخبارك.نت محركه البحثي ليمكّن القارئ من البحث حسب القسم أو نوع المحتوى أو المصدر أو الوقت، ليصل إلى نتائج بحث أكثر دقة، كما أضافت النسخة الجديدة تقنية للبحث من خلال تحديد يوم معين لمعرفة كل ما نشر فيه على الإنترنت من أخبار وفيديو، وذلك لخدمة الصحفيين والباحثين.

 
تتوافق نسخة أخبارك.نت الجديدة بكافة إمكاناتها مع الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها، كما توجد نسخة “محدودة” تراعي أجهزة الموبايل محدودة الكفاءة وسرعات الإنترنت الضعيفة.

 
يذكر أن موقع أخبارك.نت انطلق عام 2003 وانضم لمجموعة مواقع شركة “سرمدي” عام 2012، بهدف تقديم كل خبر من المصادر المختلفة التي تناولته ليسهل على القارئ عملية متابعة الأحداث المتسارعة.

يمكنك متابعة أخبار إعلام.أورج على أخبارك.نت من هنــا

.

اقرأ أيضًا:

خريطة فيضان المنوعات على القنوات المصرية

الدرديري لـ”الإعلاميين” بعد عودة البث: “موتوا بغيظكم”

مذيع إخواني: واقعة المطار “ترامادول إعلامي” برعاية المخابرات

حسين سالم ينفي اتصاله بمبارك: مش وقت حب

ريهام سعيد بعد الهجوم عليها: “حأعمل بلوك لكل الناس قليلة الأدب”

معتز عبد الرحمن: ماذا خسرنا بتشويه الدراما لكفار قريش؟!

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا