أعزائي النجوم: إحذروا منى عبد الوهاب

يبدو أن الإعلامية منى عبد الوهاب أرادت تعويض نسب المشاهدة المحدودة في حلقات برنامجها الجديد “مصارحة حرة” الذي يعرض على قناة TeN، بذكر كواليس حلقات البرنامج وخرق القيم المهنية المعتادة في مثل هذه النوعية من البرامج.

الطبيعي أن الجمهور يشاهد على الشاشة ما يتم تسجيله فحسب بالبرنامج، وهو بالتالي ما يوافق عليه الضيف والمذيع، حيث يبدأ التسجيل مع علم الطرفين ويتوقف في فواصل متفق عليها لتبقي الكواليس ملكاً لأصحابها، خاصة وأن مقدم البرنامج ليس من حقه الكشف عنها بشكل صريح لكونه لا يمتلكها بمفرده.

بخلاف الاسئلة المستفزة التي طرحتها مقدمة البرنامج على ضيوفها، وجعلت غالبيتهم يقرروا الإنسحاب من الحلقة قبل نهايتها، جاء ظهور مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب عبر الحوارات الإعلامية ليكشف كواليس العديد من اللقاءات التي تسئ لأصحابها، ليس فقط بسبب طريقة عرضها التي تنتقص من نجومية الضيوف ولكن لغياب الطرف الآخر في الرد سواء بتكذيب أو بتأييد.

ما يمكن ملاحظته أن مقدمة البرنامج عمدت في جميع الحوارات التي أجرتها لسرد كافة التفاصيل الخاصة بالنجوم في الكواليس، والإساءة لبعضهم بشكل مباشر، مثل الفنانة أنغام التي اتهمتها بأنها متحولة وتظهر بصورة أمام الكاميرا على العكس من شخصيتها الحقيقة.

تحرص منى قبل ساعات من عرض حلقات البرنامج أسبوعياً بالترويج للبرنامج بسرد تفاصيل كواليس حلقتي الخميس والجمعة وتصرفات الضيوف بالكواليس بل وبعض أجورهن وهو أمر يقم به أي إعلامي من قبل، فمقدمة البرنامج كشفت عن تقاضي الفنان راغب علامة 100 ألف دولار لتسجيل حلقة البرنامج، وتقاضي الإعلامية ريهام سعيد مبلغ 150 ألف جنيه.

المؤكد أن عدد من الضيوف لن يظهر مع مقدمة البرنامج مرة أخرى مدى الحياة في مقدمتهم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي قررت مقاضتها، والفنانة أنغام التي واجهت هجوم كبير من منى عبد الوهاب، و ربما منى زكي التي روجت مقدمة البرنامج للحلقة بسؤال أجابت فيه عن مدي صحة إدمانها للعب القمار.

اقرأ أيضًا:

خيري رمضان يهاجم والد أمير قطر

عكاشة يهاجم لميس الحديدي: بتاخدي 650 ألف في الشهر

حبس ريهام سعيد سنة مع الشغل

لا تصدق mbc.net ..هذه ليست معلومات نادرة عن صالح سليم

جابر القرموطي يدخن “شيشة بالبامية” علي الهواء

عدو “سرايا عابدين” يزور إسرائيل‬  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا