شاهد: الزمالك يهزم دجلة برباعية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسلسل الانتصارات وحقق فوزاً مستحقاً على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 12 من الدوري الممتاز.

سجل رباعية الزمالك محمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمود علاء ويوسف أوباما في الدقائق 31 و43 و60 و63، بينما جاء هدفا وادي دجلة عن طريق إبراهيما نداي في الدقيقتين 24 و79.

ارتفع رصيد الزمالك عند 20 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد وادي دجلة عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

الشوط الأول

في الدقيقة 4 أوباما كاد أن يسجل من انفراد تام بعد تمريرة وضعته في مواجهة عبد المنصف لكنه سدد مبكراً فوق العارضة قبل الاقتراب من الحارس.

وفي الدقيقة 6 ألغى الحكم هدف لصالح يوسف أوباما بداعي التسلل.

في الدقيقة 15 دجلة يهدر فرصة التقدم بعد عرضية من اللاعب بسام وليد انتهت بتسديدة مرت إلى جوار مرمى عماد السيد الذي اكتفى بالمشاهدة.

في الدقيقة 24 سجل دجلة التقدم بعد تمريرة من محمد محمود إلى فاسييليسي الذي بدوره مررها إلى نداي الذي سدد في الشباك.

في الدقيقة 30 كهربا كاد أن يسجل بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء بيمناه نجح الحارس محمد عبد المنصف في إبعادها إلى ركنية بنجاح.

وفي الدقيقة 31 أدرك محمود كهربا التعادل  عن طريق خطأ معتاد ومنتظر من دفاع دجلة بخطأ في التمرير بين الدفاع والحارس يستغله لاعبو الزمالك ليتم تمرير الكرة إلى كهربا في مواجهة الشباك ليتعادل بسهولة.

في الدقيقة 39 انطلاقة من ابراهيم نداي من الجبهة اليمنى ودخول للعمق ليرسل تسديدة رائعة بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

في الدقيقة 43 قبل الهدف سقط خالد رضا مدافع وادي دجلة أرضاً وكاسونجو ليفترشا الأرض قبل أن تصل الكرة إلى إبراهيم حسن الذي سدد بقوة للشباك.

الشوط الثاني

استهل الزمالك الشوط الثاني بقوة مثلما بدأ الشوط الأول ونجح محمود علاء في إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 60 قبل أن يزيد أوباما من الغلة بالهدف الرابع في الدقيقة 63.

بعد الهدف الرابع بدأ دجلة ينظم صفوفه بحثاً عن هدف يقلص به الفارق، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 76 وتوقف اللعب بسبب اعتراضات لاعبي دجلة على عدم منحه محمد عبد الغني الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء.

وقبل تنفيذ الركلة منح الحكم البطاقة الحمراء للاعب وهو ما أثار غضب لاعبي الزمالك قبل أن يعود ويسجل نداي الركلة بنجاح.

مدافع الترجي: أخشى مراقبة وليد سليمان