زواج في ساعتين وطلاق بعد 4 أيام.. أغرب حالة زواج

قال المأذون أشرف موسى، إن أغرب عقد قران عقده كان لصديق له، متابعًا: “كلمني واحد كان يعرفني من فترة طويلة، وقالي أنا في المكان دا تعالى عايزة اتجوز”.

تابع المأذون خلال لقاء له مع برنامج “القاهرة اليوم” المُذاع عبر فضائية “اليوم”، مع جمال عنايت، مساء أمس الأحد، أن صديقه أخبره بأنه رأى العروسة قبل عقد القران بساعتين فقط وقرر الارتباط بها على الفور.

نرشح لك: القبض على شخص يبيع بيانات المستخدمين على “السوشيال ميديا”

أردف أن صديقه اتصل به بعد 4 أيام فقط من الزواج، وأخبره بأنه يريد الطلاق، منوهًا عن أن “قسيمة” الزواج لم تكن قد تم تجهيزها بعد، مشيرًا إلى أنه سأل الزوجة عن سبب الطلاق والتي أخبرتها بدورها: “أن الزوج يتلكك من أجل الطلاق ولا يهتم بنظافته الشخصية، وكان عايز يتجوزني عشان يقول أنه اتجوز”.

في سياق متصل، قال “موسى” إن ارتفاع نسبة الطلاق في الفترة الأخيرة، بسبب أن هذا الجيل يفتقد لمفهوم الزواج وتحمل المسؤولية، مضيفًا: “وفاقد لأصول الحياة”.


كما أشار”موسى” إلى أن سبب انخفاض أجور المأذون بصفة عامة، هو قلة حالات الزواج، مردفًا: “الستات ناقصات عقل عند الطلاق ودماغهم صغيرة في التفكير إلا من رحم ربي”.

أغرب حالة زواج وطلاق مع المأذون أشرف موسى

أغرب حالة زواج وطلاق مع المأذون أشرف موسىاشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE المواعيد:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Sunday, November 11, 2018

سر شهرة مدحت صالح في أكاديمية الفنون