10 صور أثارت الجدل حول محمد صلاح

محمد سلطان محمود

يحظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بشهرة واسعة حول العالم.

شهرة صلاح ونجاحاته، جعلت الأضواء تسلط عليه بشكل أكبر.

وسط تلك الأضواء، خطفت 10 صور لمحمد صلاح، اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصيف وحتى الآن، ونرصدهم فيما يلي:

الكشف عن  طائرة منتخب مصر، قبل كأس العالم، تسبب في خلاف بين محمد صلاح واتحاد الكرة، بسبب وجود إعلان لإحدى شركات الاتصال على الطائرة، بما يخالف تعاقد صلاح مع الشركة المنافسة.

لقطة إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، لن ينساها متابعي الكرة القدم، بخاصة أنها أظهرت حرص الإسباني سيرجيو راموس على استخدام العنف ضد منافسيه.

بعد تفاقم الأزمة بين صلاح وإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خرج في فيديو مصور عبر فيسبوك، وتحدث عن تفاصيل أزمته مع الاتحاد، ومطالبه التي يحتاجها في معسكرات المنتخب.

أثار ظهور زوجة صلاح معه في إحدى الصور، ردود فعل متباينة حول عدم ابتسامها للكاميرات بالرغم من كونها زوجة للاعب ناجح ومشهور.

 

نشر أحد صالونات الحلاقة في مدينة ليفربول، صورة لمحمد صلاح بتسريحة شعر غير مألوفة، وأثارت الصورة موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ملامح الحزن والضيق تظهر على محمد صلاح أثناء مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم.

 

الصورة لفتت انتباه الكثيرين لعدة أسباب، البعض فسرها أنها إعلان ملابس داخلية، فيما سخر البعض الأخر من وجود الملايات فوق الأريكة، في إشارة إلى حرص الزوجة المصرية على المحافظة على الأثاث.

 

بالرغم من مرور شهور على إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، إلا أن ظهوره في مباراة ليفربول وباريس سن جيرمان، مع وجود لاصق طبي على كتفه، أثار المخاوف حول عدم تعافيه من الإصابة بالكتف.

 

نشر محمد صلاح صورته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعلن سفره إلى مصر متخفيًا، لكن  التيشيرت الذي ارتداه أثار الجدل، كونه يحمل شعار إحدى المجلات الإباحية.

 

لم تمض ساعات على أزمة التيشرت، حتى ظهرت صورة أخرى له بالملابس الداخلية.

نرشح لك: صور: الزمالك يرتدي قميص حارس منتخب إيطاليا

رونالدو يتسبب في صورة محرجة لقائد “يوفنتوس”