تعليق عمرو أديب على شعر صدر محمد صلاح

علق الإعلامي عمرو أديب، على الهجوم الذي تعرض له اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، الأيام الماضية، إثر انتشار صورة له نازعًا ملابسه بعدما أحرز هدف فوز المنتخب المصري على نظيره التونسي، خلال تصفيات أمم إفريقيا.

وقال أديب، خلال برنامجه “الحكاية” المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء أمس السبت، أن صلاح أحرز هدفًا عالميًّا في مرمى نسور قرطاج، وحصد منتخب الفراعنة ثلاث نقاط ثمينة أنهت عقدة استمرت 16 عامًا منذ آخر فوز على التونسيين عام 2002، وعلى الرغم من ذلك يهاجمه المنتقدون: “هوَّه فين شعر صدر صلاح؟!”.

وأكد الإعلامي أن نجم مصر وليفربول أصبح أيقونة الكرة العالمية، لافتًا إلى أن هدف صلاح أشادت به وسائل الإعلام العالمية، ووصفته شبكة “CNN” الأمريكية، بأنه اقتنص فوزًا ثمينًا للمنتخب المصري من نسور قرطاج، في الوقت الذي يتساءل فيه منتقدوه: “هوّه ليه شال شعر صدره، ليه؟! وهل ده حلال ولَّا حرام؟!”.

نرشح لك: كريم شحاتة: مجلس إدارة الأهلي تراجع عن تعيين هيثم عرابي

وأشار إلى أن هذه الأشياء من شأنها تصدير صورة كريهة عن المصريين، وإزعاج صاحب الشأن بشكل يجعله لا يعود إلى مصر مجددًا، متابعًا: “مش عارف بنعمل فيه كده ليه؟ عايزينه يروح ميرجعش؟ أنتم مش عارفين ده بيتعمله إيه في ليفرلول، بيتعمله اللالي”.

طريقة التصويت لـ محمد صلاح في جائزة BBC

نقدم لك| أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة