جابر القرموطي يكشف تفاصيل حذف فيديوهات "الباشجابر"

 

إيمان مندور

علّق الإعلامي جابر القرموطي على حذف فيديوهات برنامجه الجديد “الباشجابر”، والتي طرحها عبر قناته الشخصية على موقع “يوتيوب”، خلال الأيام الماضية، موضحًا أن الفيديوهات تم رفعها بشكل مؤقت.

أضاف القرموطي، في تصريح خاص لـ إعلام دوت أورج أن الفيديو الأول تم رفعه بعد 7 ساعات من طرح الحلقة الأولى، مشيرًا إلى أنه طرأت عدة أسباب ليس لها علاقة بالتمويل ولا بالسياسة، نتج عنها قرار التأجيل، مضيفًا: “محتاجين نتروى شوية عشان الفكرة جميلة ومحتاجة شغل كتير”.

أوضح أن العودة قد تكون خلال شهر، أي في بداية العام المقبل، لعل الأمور قد تكون قد صارت أفضل، مضيفًا: “ادينا نفسنا براح شوية عشان الدنيا متبهوقش مننا وتبقا كل حاجة مظبوطة ولكي تظل جميع الحلقات على نفس الأداء”. أما فيما يتعلق بالتكلفة المالية للبرنامج، فأكد أنها مرتفعة للغاية، لا سيما أنه يتم تأجير استوديو خارجي وكذلك الكاميرات وغيره من التفاصيل المكلفة.

تابع أن لديهم مجموعة من الشباب يقدمون محتوى ساخر من خلال ورشة للكتابة، وطلبوا مهلة قد تصل لشهر لتقديم منتج ومحتوى جيد، قائلاً: “إنه يكون عندنا ورشة للشباب الجدد في الكتابة الساخرة ده أمر يسعدني للغاية”.

كان ﺍﻟﻘﺮﻣﻮﻃﻲ قد طرح إعلانًا تشويقيًا لبرنامجه الجديد “الباشجابر”، قبل نحو أسبوعين، يظهر فيه بشكل مختلف، إذ يرتدي طربوش كلاسيكي، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها برنامجًا على السوشيال ميديا، حيث يناقش البرنامج كل القضايا  بطريقة مختلفة وساخرة، على مدار 7 دقائق، مدة الحلقة الواحدة.

 

القرموطي يكشف تفاصيل برنامج “الباشجابر”

شاهد| كواليس تصوير مسلسل “أنا شيري دوت كوم”