تفاصيل احتفالية بني عبيد بالذكرى العاشرة للفوز على الزمالك

كشف الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد، عن تفاصيل احتفال فريقه بالذكرى العاشرة للفوز على الزمالك في كأس مصر عام 2008.

قال رضوان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “فوزنا على الزمالك في كأس مصر حدث تاريخي لن ينسى، حيث  قدمنا أداءا جيدا، والمتواجدون في المقصورة وقتها لم يكن يعرفون من هم لاعبي الزمالك ومن لاعبي بني عبيد”.

أوضح  رضوان أن الاحتفال بالذكرى العاشرة بالفوز على الزمالك، يستهدف توصيل رسالة للجيل الحالي من لاعبي بني عبيد، بأن الجيل الذهبي بذل مجهودا وحقق نجاحات.

وروى رضوان تفاصيل ما حدث قبل مباراة الزمالك بكأس مصر قائلاً: “علمنا بنقل ملعب المباراة من بني عبيد إلى استاد المنصورة، واعترضت وقتها وأخبرت اتحاد الكرة أنني لن أخوض المباراة، إلا أن لاعبي بني عبيد أكدوا لي أنهم مستعدون للعب المباراة حتى  لو كانت على ملعب الزمالك، وأنهم سيحققون الفوز”.

نرشح لك: رسميا: الإسماعيلي يعرض الحضري للبيع 

وأردف: “طالبت اللاعبين قبل المباراة بأداء ما عليهم حتى تكون خسارتنا بفارق هدف أو اثنين فقط، يعني 2-1 أو 3-2 ، لكني فوجئت بحماسهم وأخبروني أنه سيحققون الفوز”.

وتابع منوها أنه لم يكن من المقرر أن يشارك السيد المندوه الذي أحرز الهدف في شباك الزمالك  في المباراة ، حيث تم إشراكه بعد أن نسى الإداري إحضار الكارنيه الشخصي للمهاجم الأساسي للفريق”.

وأشار رئيس نادي بني عبيد إلى أن تكريم لاعبيه سيشمل منحهم شهادات تقدير ودروعا لتكريمهم،  مؤكدا أن التكريم لا يحمل أي إساءة للزمالك على الإطلاق.

واختم هرماس رضوان حديثه مؤكدا أن إدارة نادي بني عبيد، سوف توجه الدعوة لكافة الأندية لحضور الاحتفال بما فيها الزمالك.

مداخلة رئيس نادي بني عبيد؛ أثارت ردود فعل سلبية لدى مشاهدين البرنامج من مشجعي الزمالك، وبدوره أوضح هاني حتحوت، أنه تواصل مع رئيس نادي بني عبيد لتغطية الخبر.

وتابع حتحوت: “نحن ناقشنا الخبر وليس أكثر، البرنامج لم يحتفل بذكرى فوز بني عبيد على الزمالك، خسارة الزمالك لتلك المباراة لا تقلل من قيمة إنجازاته”.

المصري والإسماعيلي يتنافسان على ضم شيكابالا

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول