شاهد: أم تخطب لطفلها لتحفيزه على المذاكرة

قالت سهر والدة الطفل فارس، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، وانتشر له مقطع فيديو من خطوبته، على إحدى قريباته، عبر “السوشيال ميديا” محققًا حالة من الجدل، إن ابنها صغير سنًا لكنه كبير عقلًا.

أضّافت والدة الطفل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”، مساء أمس الأحد، مع إيمان الحصري، عبر فضائية “dmc”، أن العائلة أقامت خطوبة للتأكيد على أنها من نصيبه مستقبلًا، كما أنه ملتزم في دراسته بالإضافة لعمله مع والده، لذا فهو متحمل المسئولية من عمر صغير.

نرشح لك: شاهد: حكم دخول الحمام في الأماكن العامة

تابعت:”كان عنده حافز لكده، لأن من وهم أصغر من كده في حب بينهما، وهو بيحبها بجد، وتلك الأمور لا تعالج بالسن، مضيفة: “أنا شايفة أننا معملناش حاجة غلط، وبعدين دي مجرد خطوبة”.

استكملت أنها تنوي زواجهما بعد 4 سنوات، وأن الخطوبة تحفزه للدراسة والعمل، منوهة أن لديها طفل آخر أصغر من فارس يبلغ 10 سنوات، ولا تمانع إجراء خطوبة له هو الآخر إذا وجدته يحب إحدى الفتيات.

لفتت الأم إلى أنها تمت خطبتها في عمر الـ 14، وتزوجت في عمر الـ 18، ولا تجد مشكلة في الزواج المبكر، لافتة إلى أنها أجرت خطوبة ابنها لتحفيزه على المذاكرة.

نوهت أن ابنها عمل لمدة عام مع والده، وقام بعمل “جمعيات” لشراء “الشبكة” للعروس من نفقته الخاصة، فضلًا عن مساعدة والده له.

شاهد: أول تعليق من والدة العريس الطفل في كفر الشيخ مساء dmc

أول تعليق من والدة العريس الطفل في كفر الشيخ #مساء_dmc

أول تعليق من والدة العريس الطفل في كفر الشيخ#مساء_dmc

Posted by dmc TV on Sunday, December 16, 2018