أم تتنازل عن ابنتها من خلال إعلان على "فيسبوك"

عرض برنامج “صبايا” المُذاع عبر شاشة “الحياة”، مع الإعلامية ريهام سعيد، تقريرًا يستعرض تنازل أم عن ابنتها عن طريق إعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

قالت السيدة التي طلبت حضانة الطفلة عن طريق الـ “فيسبوك”، إنها رأت منشورًا في جروب على موقع التواصل الاجتماعي يُسمي “كلام ستات”، يوضح أن هناك طفلة معرضة لتركها في الشارع لأن أمها متزوجة، وزوجها لا يريد البنت، وتريد الأم ترك البنت في دار إيواء أم يستضيفها أحد، إلى أن تذهب لوالدها في ألمانيا.

أوضحت السيدة أنها عرضت أن تستضيف الطفلة لديها، وتواصلت مع الأم للحصول على الطفلة، وبالفعل استضافتها، منوهة أن لديها طفلين، واستشارت زوجها قبل رعاية الطفلة.

نرشح لك: ماسبيرو يناقش احتياج الإذاعة لتعاقدات جديدة

أشارت إلى أنها حتى اللحظة التي ذهبت فيها لاستلام الطفلة كانت لا تصدق أن تلك القصة حقيقية، متابعة: “البنت صعبت عليا لما شفت صورتها، واتعلقت بيا أكتر من مامتها من أول ما شفتها”.

نوهت أن الأم أخبرتها بأن زوجها لا يريد البنت، منوهة عن أنهم عرضوا على الأم مساعدة لكنها رفضت، موضحة أنها تواصلت مع الأب وعلمت من خلاله أن الأم تركت ابنتها لناس آخرين قبل ذلك، عن طريق “فيسبوك” أيضًا.

أوضحت كذلك أن البنت ذهبت لملجأ لمدة عامين قبل تخلي الأم عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن والد الطفلة يعيش في ألمانيا ويريد طفلته، حيث أنه انتهى من إجراءات سفرها لكنه ينتظر موافقة السفارة في القاهرة.

شاهد: أم تخطب لطفلها لتحفيزه على المذاكرة

شاهد| في يوم الشاي العالمـــي.. كيف أصبح الشاي جزءًا من حياة المصريين!