شاهد.. خالد الجندي: "عريس طليقتي طلبها مني"

هبة الله حسين

قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنّ طليقته “أم ابنتيه” طلبت منه أنّ يكون وكيلها حين تقدم لها “عريس” بعد طلاقهما بفترة، لافتًا إلى أنّه اتقى الله فيها، كما أنّها بادلته الشعور ذاته والمعاملة الطيبة.

أضاف الجندي خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون”، المُذاع عبر فضائية dmc، أنّه انفصل عن طليقته بالحسنى وفقًا لما جاء في الكتاب والسنة، وتابع: “طليقتي طلبت مني أنّ أكون وكيلها حين تزوجت بآخر، بعد أنّ افترقنا وتزوجت أنا بأخرى”.

نرشح لك: خالد الجندي عن سرقة الجن للمنازل: “هو غاوي فكة!”

زاد الجندي، أنّ طليقته اشترطت على الشخص الذي تقدم للزواج بها، أنّ يكون هو وكيلها في الزواج، موضحًا أنّ ما يقوله عبر شاشة التلفزيون ليست مجرد أحاديث يوجهها للمشاهدين، بل هي أسلوب حياته وتعاملاته الإنسانية، كما أنّه يطبق كل ما يقوله دون تغافل.

تابع الجندي: “عريس طليقتي طلبها منه، ولما اتقابلنا قلتله دي بنتي التالتة، أنا كان عندي بنتين وقتها ودي التالتة، كما وجّهت له عدة نصائح من أجل حياة صالحة مع أم ابنتيّ”.

لفت الجندي إلى أنّه التزم بهذا الأسلوب تطبيقًا لشرع الله عز وجل، وأتم: “تعاملاتي ليست نموذجًا لمعاملة أولاد الناس كما يقول البعض، لكنها معاملة أولاد الإسلام الذين يخشون الله وحدوده”.

شاهد: اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة