تفاصيل تأجير أشخاص لضرب الصحفيين في نقابة الصيادلة

ياسمين عفيفي

ذكر الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، أن هناك ما يثبت صرف أموال من داخل النقابة لتأجير أشخاص لضرب الصحفيين، الذي حدث في الثاني من أكتوبر الماضي.

أكد “عبيد” خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في حلقة أمس الأحد من برنامجه “على مسؤليتي” على قناة “صدى البلد”، أنهم بعد صدور حكم قضائي بإيقاف نقيب الصيادلة محيي عبيد، قدموا طلبًا للبنوك للاطلاع على  حساب النقابة، وبالفعل قدّم لهم “بنك مصر” كشفًا، وكانت المفاجأة، بتقاضي المتهم صالح عبدالوارث أحد الأشخاص المتهمين بضرب الصحفيين، 205 ألف جنيهًا شهريًا.

نرشح لك: داعية عن تهنئة الأقباط بأعيادهم: أمر مستحب

أضاف “عبيد”، مجيبًا عن سؤال وجهه له “موسى”، حول البند الذي يتقاضى المتهم هذا الراتب باسمه قائلًا: “بياخدهم من شركة حراسة، وأنا أول مرة أشوف شركة حراسة بتطلع الشيك باسم الشخص، وشركة مالهاش ترخيص من وزارة الداخلية أصلًا”.

في سياق متصل، تابع أمين صندوق نقابة الصيادلة، أنهم اكتشفوا صرف مكافآت للعاملين بالشؤون القانونية، بحوالي 380 ألف جنيهًا، وصرف حوالي 600 ألف آخرين لغير الصيادلة كإعانات، مشيرًا إلى تقديمه هو وزملائه بلاغًا للنائب العام، وهيئة الأموال العامة، للتحقيق في هذا الأمر.

أمين صندوق نقابة الصيادلة يفجر مفاجأة أحد المتهمين بضرب صحفيين يحصل علي 205 ألاف جنيه شهريا

أمين صندوق نقابة الصيادلة يفجر مفاجأة : أحد المتهمين بضرب صحفيين يحصل علي 205 ألاف جنيه شهريا#على_مسئوليتيصدى البلد – Sada Elbalad

Posted by ‎صدى البلد – Sada Elbalad‎ on Sunday, December 30, 2018

شاهد: 10 حاجات ممكن تعملها ليلة رأس السنة..