بعد حواره مع ألين دي جينيريس.. مذيع في CNN ينتقد كيفن هارت

إبراهيم أبوبكر الصديق

انتقد الصحفي والمذيع الأمريكي دون ليمون، الممثل الأمريكي الكوميدي كيفن هارت، وطالب برد فعل جماهيري أقوى اتجاه التويتات القديمة لكيفن هارت، والتي أدت إلى استبعاده من تقديم حفل الأوسكار هذا العام.

قال دون ليمون في برنامجه المسائي على قناة CNN: “شخص مثل كيفن هارت لديه أحد أكبر مكبرات الصوت في العالم و يمكنه أن يكون قائدًا، بدلًا من آرائه التي ظهرت في التويتات القديمة له”.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الأخيرة: المؤمن دايمًا مصاب

ذلك الانتقاد جاء على خلفية حلول كيفن هارت ضيفًا في حلقة أذيعت يوم الجمعة من برنامج “ألين دي جينيريس شو” الذي تقدمه الإعلامية الكوميدية الشهيرة ألين دي جينيريس، وصرح خلال الحلقة بأنه سوف يعيد النظر في قرار عدم تقديمه لحفل جوائز الأوسكار هذا العام، وهو القرار الذي أيدته فيه المذيعة.

كان “هارت” قد اعتذر بعد اختياره لتقديم حفل 2019، بعد تعرضه لعدة انتقادات بسبب تغريدات قديمة كتبها، وتنطوي على مناهضة للمثليين جنسيا، منها: “إنه إذا رأى ابنه يلعب بألعاب الفتيات فإنه سيحطمها فوق رأسه وسيخبره بأن يكف عن التصرف كالمثليين جنسيا”.

وقالت إلين ديجينريس المعروف عنها أنها مثلية، خلال مقابلة مع هارت في برنامجها “ذي إيلين ديجينبربس شو”، إنها اتصلت مؤخرا بأكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار للدفاع عن هارت، وأضافت “ديجينريس” التي قدمت من قبل حفل الأوسكار عامي 2007 و2014، أن الأكاديمية التي تنظم الحفل، ردت بأنها ستشعر “بسعادة غامرة، إذا قدم هارت الحفل الذي سيذاع على الهواء مباشرة يوم 24 فبراير، ونقلت ديجينبربس عن مسؤولين بالأكاديمية قولهم لها: “نريده أن يقدمه وسنشعر بسعادة غامرة”.

شاهد: يحدث في مصر في 2019