7 صور من NogoumFM TV - E3lam.Com

ينشر إعلام.أورج مجموعة صور من أيام البث التجريبي الأول لقناة NogoumFMTV الصادرة عن إذاعة “نجوم إف إم” أقدم وأبرز محطة إذاعية خاصة في مصر.

القناة الجديدة تعمل منذ عدة أيام على تردد على تردد 11900 رأسي على النايل سات ويذاع عليها معظم برامج إذاعة نجوم إف إم على الهواء مباشرة وهي التجربة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ngom fm (1)

وأكد رامي محسن مدير برامج “نجوم إف إم” في بيان صحفي أن مرحلة تحويل الإذاعة إلي بث مشترك مع قناة تلفزيونية كانت حلماً لجميع العاملين بها والذي أصبح واقعاً ملموساً يؤكد ريادة نجوم إف إم وسعيها الدائم لتقديم أفضل خدمة إعلامية حقيقة لمحبيها ومتابعيها.

وتابع محسن أن قناة NogoumFMTV تأتي كنتاج عمل مضني استمر أكثر من سنة واشترك فيه العديد من أبناء الشركة. كما تأتي القناة كتطور طبيعي لنجاح الإذاعة الأولى عربياً ودولياُ.

ngom fm (2)

وتتضمن حالياُ الخريطة البرامجية للقناة العديد من برامج نجوم إف إم الأكثر شهرة مثل عيش صباحك، البعد الثالث، معاك في السكة، أجمد 7 الساعة 7،عسيلي عالراديو، تربو، ما وراء التردد، في الاستاد، محطة النجوم وعالقهوة – بالإضافة إلي فيديو كليبات أشهر الأغاني والمطربين.

ngom fm (3)

ويقوم كريم الحميدي مدير الإدارة الموسيقية بالإذاعة ومدير نجوم ريكوردز وإن أر بي ميوزك بدور كبير في تغذية NogoumFMTV بأفضل وأحدث الفيديو كليبات عن طريق التعاقد مع كبرى شركات الإنتاج الموسيقي والشركاء مثل شركة مزيكا وميلودي وأرابيكا وغيرهم.

ومن جانبه، قال عمر شعيب مدير إدارة المحتوى الرقمي للشركة انه جاري حاليا بث القناة عبر موقع www.nogoumfmonline.com وقريبا ستضاف خاصية البث الرقمي المباشر من خلال تطبيق نجوم إف إم الرسمي للتليفونات المحمولة والذي يعمل على أنظمة الأندرويدوالـIOS والويندوز. كما أكد على أهمية التواصل المباشر مع القناة من خلال حسابات الإذاعة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حسبما نقل البيان.

ngom fm (4)

وتقول هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي أن إطلاق NogoumFMTV جاء ليلبي طلبات الجمهور الذى عبر عن شغف كبير لرؤية مذيعي نجوم إف إم صوت وصورة خاصة وان البث المباشر عبر الانترنت لبرامج المحطة حقق نجاحاُ كبيراُ وهو نفس الأمر الذي تكرر مع حلقات البرامج المختلفة التي يتم تحميلها على قناة نجوم إف إم على يوتيوب.

ngom fm (5)

وأضافت “كاميرات القناة التليفزيونية تعمل عن بعد من خلال ريموت كنترول بغرفة التحكم ويتم ادارتها من خارج استوديو الإذاعة حتى لا يفقد المذيعون احساسهم بالتلقائية.”

ngom fm (6)

وعبرت حجازي عن سعادتها الغامرة بتتويج نجاح الإذاعة الساحق على مدار 12 عام بقناة تليفزيونية تعطي إشارة البدء لحقبة جديدة في تاريخ نجوم إف إم خاصة أن مشاهدي القناة سيخوضون تجربة مشاهدة جديدة كلياُ على مصر والشرق الأوسط – خصوصاً مع تطور شاشة القناة في خلال الفترة القادمة.

ngom fm (7)

اقـرأ أيضًـا:

تامر أمين: فيها إيه لما نقبض على عيلة “مرسي” كلها

رانيا بدوي عن استمرار صرف راتب “البلتاجي”: أخطاء لا تغتفر

إسلام بحيري: برنامجي سيعود.. واللي متخيل هغير أسلوبي ميتفرجش

 18 معلومة عن الفنان حسن مصطفى  

بسمة وهبة “تصرخ” بسبب الدماء في جلسة “زار”   

سما المصري تعتذر لرئيس الزمالك: دوره الوطني معروف للجميع 

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا