طفل يعطل طائرة عودة صلاح إلى لندن

تسبب طفل يُدعى محمد أمجد يبلغ من العمر 8 سنوات في تعطيل طائرة نجم نادي ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر محمد صلاح المتوجهة إلى لندن عقب نيله جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة.

كشف الأمر الصحفي ربيع هنيدي حيث نشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور “إنستجرام” مقطع يظهر فيه الطفل مع محمد صلاح أثناء قيام صلاح بالإمضاء له على تيشرته الذي يحمل صورة صلاح.

نرشح لك: شاهد: تركيب مقطع رقص “صلاح” على العديد من الأغاني

وكتب “هنيدي”: “لا شك أن اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي إنسان رائع، فبعد نيله اليوم في دبي جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا الى مطار المجلس كي يستقل طائرة خاصة تعيده الى لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعماله، تصادف وجود طفل بانتظاره اسمه محمد أمجد (8سنوات) برفقة جده الصديق (محمد الشامي)”.

وتابع موضحًا أن الطفل لم يتمكن من اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه فانهار الطفل باكيًا ودفع من مصروفه 50 درهما لطبع صورة صلاح على قميصه، وعندما علم أحد المسؤولين سبب بكاء الطفل أمر بتأمين وصول الطفل إلى محمد صلاح في المطار.

وأردف: “تم إبلاغ “أبومكة” بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. أخر موعد إقلاع طائرته لحين أن وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا. وقد علمنا أن صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في أحد الفيلل المهداة له للإقامة في جزيرة النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الاضواء والمعجبين به في الفنادق”.

View this post on Instagram

الطفل الذي أخر طائرة النجم #محمد_صلاح 👇 👇 #حصريا… لا شك ان اللاعب #المصري محمد صلاح نجم نادي #ليفربول وهداف الدوري #الانجليزي إنسان رائع، فبعد نيله اليوم في #دبي جائزة #محمد_بن_راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا الى مطار المجلس كي يستقل طائره خاصة تعيده الى #لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعماله، تصادف وجود طفل بانتظاره اسمه محمد امجد (8سنوات) برفقة جده الصديق (محمد الشامي)،وعندما لم يتثنى للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل من البكاء خاصة وانه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص ثمنا لطبع صورة لصلاح ع قميصه كي يوقع له عليها. هنا وعند سؤال احد المسؤولين عن الامر ومعرفته سبب بكاء الطفل، امر بإنسانية وطيب شعب #الامارات تامين إيصال الطفل وجده الى صلاح في المطار، وإبلاغ "ابومكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. اخر موعد إقلاع طائرته لحين ان وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا. وقد علمنا ان صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في احد الفيلل المهداة له للإقامة في #جزيرة_النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الاضواء والمعجبين به في الفنادق. والصور والفيديو المرافق للخبر.. تختصر الحكاية👈👈👈(اسحب لليسار لمشاهد الصور). #ربيع_هنيدي #دبي #مصر #لندن #dubai #cairo #egypt #london #liverpool #football @mosalah #lfc #جائزة_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم_للإبداع_الرياضي

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018