10 تصريحات لـ مؤمن زكريا عن تعرضه للظلم داخل الأهلي

أبرز 10 تصريحات لـ مؤمن زكريا عن تعرضه للظلم 

أجرى مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار إلى نادي أُحُد السعودي، حوارًا مع الزميل محمد عراقي لصحيفة “اليوم السابع” الورقية، تحدث فيه عن تعرضه للظلم داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية،وكيف أساء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، معاملته.

تفاصيل ظلم مؤمن زكريا في الأهلي كشفها اللاعب خلال حواره في النقاط التالية:

1-  لا أعرف سر استبعادى طوال الفترة الماضية، ولكنى لم أتحدث ولم أختلق أى مشاكل، وسألت كارتيرون في إحدى المرات، وأكد لي أن أسباب استبعادى فنية، رغم أننى لم أحصل على عدد الفرص المناسب.

2- كنت ألعب مع كارتيرون بشكل منتظم عد عودتى من السعودية، ثم تم استبعادى لأسباب غير مفهومة، كنت أحتاج فترة للعودة لمستواي، ولكن لم يتم الصبر علي وتم استبعادى بهذا الشكل.

3- ما أعرفه جيدا أنني لم افتعل أزمة مع كارتيرون.

4- في البطولة الأفريقية السابقة طالبت كارتيرون باصطحابى حتى لو لم ألعب واقتنع بالفعل بكلامي، إلا أننى فوجئت باستبعادى، حيث اصطحب 22 لاعبا من المقيدين في أفريقيا وتركني أنا في القاهرة.

5- حدثت أمور غريبة وكان كارتيرون يقول لي كلام ثم يتغير بشكل غيرمفهوم.

6- شاركت مع كابتن محمد يوسف 6 دقائق في 6 مباريات.

7- تعرضت لظلم كبير، فكان يتم تفييمي في الوقت الذي لا يتم تقييم لاعبين غيري، يحصلون على عدد مضاعف لعدد فرص مشاركتي.

8- توقيعي لبيراميدز لم يحدث، كلها أكاذيب وافتراءات من جانب البعض، وسؤالي لهؤلاء أين العقود وأين الصور؟

9- تأخر تجديد عقدي مع الأهلي ليس مني، فأنا وافقت على التجديد فور سماعي العرض الأحمر، بل واتفقت على التجديد وعلى كل التفاصيل، وذلك منذ كثر من 3 أشهر، ولكن لم يحدث أي جديد ولم تحدث أي خطوة رسمية، ولكنني في النهاية أستطيع أن ألخص الموضوع، أن سبب التأجيل هو سوء تفاهم مع أحد الأشخاص الذي أتحفظ على ذكر اسمه.

10- طلب الحصول على مليون دولار لم يحدث، كلها افتراءات وأكاذيب روجها بعض الأشخاص داخل النادي، هم بدءوا المفاوضات مبكرا تجنبا لتكرار أزمة عبد الله السعيد، ولكنني لم أطلب أي امتيازات، فقد طلب مستحقاتي المتأخرة ومساواتي بباقي اللاعبين.

نرشح لك: المقاصة يضم ميدو جابر من الأهلي

شاهد| صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018