رامي مالك.. دخل الفن عن طريق توصيل البيتزا

إبراهيم أبوبكر الصديق

كشف رامي مالك الممثل الأمريكي من أصل مصري أنه حصل على دوره الأول في هوليوود بعد أن كان يضع صوره الشخصية والـcv الخاص به في علب البيتزا، التي يوصلها للمنازل في مدينة لوس أنجلوس، آملًا في الحصول على وظيفة.

أضاف “مالك” أثناء حديثه للمراسلين الصحفيين بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل من نقابة الممثلين الأمريكية عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، أنه في أحد الأيام وبعد ساعات قليلة من توصيله البيتزا لأحد المنازل تلقى أول عرض للتمثيل في هوليوود.

قال رامي مالك: في يوم ما تلقيت اتصالًا هاتفيًا من التي تقوم باختيار الممثلين في مسلسل Gilmore Girls، وقالت لي: “هل يمكن أن أتحدث إلى وكيل أعمال رامي؟” أجاب رامي: “أنا، فقالت هل أنت رامي مالك؟”، فأجبت بنعم، فسألتني: هل لديك وكيل أعمال؟ فقلت لها: لا، أنا أعمل على ذلك فظلت تضحك طوال المكالمة.

أضاف رامي: لقد كان الدور 3 جمل و دور مساعد في Gilmore Girls، وقلت لها: أنت تضحكين الآن، سوف أصل إلى استوديو وارنر برذر خلال 10 دقائق وردت قائلة: حسنا يا فتى. تعالى.

اختتم رامي مالك تلك القصة قائلا: بعد سنوات من توصيل البيتزا، ووضع صورتي في علبها والذهاب لتوصيلها، إتصل بي أحدهم أخيرًا من أجل دور ما، وذهبت إلى مكتبها، وحصلت على الدور في وقت لاحق من تلك الليلة.

دخول رامي مالك الفن

جائزة جديدة لـ رامي مالك

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟