نجت من حادث طائرة لتحصل على "الباز الذهبية" في America's Got Talent

لفتت المغنية الموهوبة كيشي أوكوشي “28 عامًا”، حكام برنامج “America’s Got Talent: The Champions”، بأدائها المؤثر الاثنين الماضي، بحسب موقع الديلي ميل البريطاني. تفاصيل نجاة كيشي أوكوشي حادث طائرة لتحصل على “الباز الذهبية” في America’s Got Talent

كانت “أوكوشي” في عمر 16 عامًا، ووقع حادث بالطائرة التي كانت على متنها وراح ضحية الحادث نحو 107 ركاب من أصل 109، وكانت المغنية الشابة واحدة من الاثنين الذين نجيا من الحادث، لكنها أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة على أكثر من 65 في المائة من جسدها، وخضعت إلى أكثر من 100 عملية جراحية.

ظهرت “أوكوشي” للمرة الأولى في البرنامج  عام 2017، ولكن على الرغم من وصولها إلى النهائيات، صُنّفت بين آخر خمسة من المتسابقين العشرة.

تمتع “أوكوشي” بموهبة الغناء منذ الصغر، ودفعتها مواهبها للوصول إلى النهائيات في برنامج المواهب؛ وفيما كانت تتقدم على خشبة المسرح، صفق لها الحكام والجمهور مرحبين بها بحرارة حتى قبل أن تبدأ الغناء. وبعد أدائها، وقف الجمهور بالإضافة إلى الحكام الأربعة: سيمون كويل، وميل ب، وهايدي كلوم وهاوي ماندل.
من جانبه قال سيمون كويل: “استنادًا إلى ما رأيته الليلة، سأكون صادقًا معك، لم يعجبني كثيرًا، لقد أحببته جداً”، وضغط على الزر الذهبي، ما يعني أن “أوكوشي” ستنتقل تلقائيًا للنهائيات.

وعلى الرغم من مرور بعض الوقت على أدائها، إلا أنّ “أوكوشي” ما زالت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يستمرون في مشاركة فيديو أدائها الذي نال أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب” حتى اليوم.

تفاصيل نجاة كيشي أوكوشي حادث طائرة لتحصل على “الباز الذهبية” في America’s Got Talent

نرشح لك: ضيوف “قطعوا الرجالة” مع راغدة شلهوب في فبراير

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي