استخدام أكثر من حساب.. قريبًا على إنستجرام

استخدام أكثر من حساب على إنستجرام

أشار المختص في وسائل التواصل الاجتماعي إيشان أجاروال لموقع Techcrunch، أن شركة فيسبوك تعمل على تصدير خاصية جديدة لجمهور مستخدمي تطبيق إنستجرام، وبالأخص أولئك الذين يملكون أكثر من حساب.

ووفقًا لموقع عالم التقنية، كشف “أجاروال” أن هذه الخاصية والتي تدعى”App Linking” قد تعمل على إتاحة تنقل المستخدم متعدد الحسابات بينها جميعًا، من خلال اسم مستخدم وكلمة مرور فقط، دون الحاجة لتسجيل الدخول في كل منها على حدة، وذلك وفقًا لتحليل نسخة APK من التطبيق.

تُوضح الأكواد والشفرات البرمجية، أن خاصية “App Linking” أي ربط التطبيق؛ تعني تمكين المستخدم من تنصيب حساب رئيسي من حساباته المختلفة على إنستجرام يكن كبوابة للدخول والتفاعل عبر حساباته الأخرى فقط باستخدام بيانات الدخول للحساب الأساسي، ليكون بمثابة غرفة تحكم وحاوية أساسية للحسابات الفرعية، إذا ما صح التعبير.

يمكن اعتبار هذه الخاصية مميزة جدًا حيث توفر الوقت والجهد للمستخدم صاحب الحسابات المتعددة، بالإضافة إلى كونها تفتح مجالاً للإستفادة من سرعة التنقل بينها في حال امتلاكك على سبيل المثال حساب شخصي وحساب آخر للعمل؛ بالإضافة لحساب خاصة بهواية معينة، لكن يكمن التخوف من سرقة الحساب الرئيسي الذي يعني بكل تأكيد خسارتك الحسابات جميعها، لكن لا يمكن الجزم بهذا بشكل قاطع فما زال الأمر في بدايته وقيد التطوير حسب المعلومات المتوفرة حاليًا.

استخدام أكثر من حساب على إنستجرامنرشح لك: موعد إغلاق خدمة جوجل بلس

شاهد: يحدث في مصر في 2019

استخدام أكثر من حساب على إنستجرام