7 نجمات ينتظرن الإنطلاق في رمضان

سما جابر
عدد كبير من المسلسلات، رقم قياسي من النجوم والنجمات من مختلف الأجيال، لكن بعضهم ينتظر رمضان بشغف كبير بحثا عن نقلة واسعة للأمام .
إعلام.أورج يرصد 7 نجمات من المتوقع أن يكون رمضان 2015 نقطة تحول في مشوارهم الفني، لكن يظل الرأي النهائي طبعا للجمهور.

صبا مبارك

المسلسل : العهد
الشخصية : تجسد دور “ريا”، وهى الفتاة الشريرة ضمن أحداث المسلسل

المسلسل : حق ميت
الشخصية : تجسد دور إعلاميَّة مصريَّة تقدم برنامج حواري على إحدى الفضائيات، وتتعرض في برنامجها للسياسة وقضايا المجتمع وتكشف ملفات فساد كبيرة، من جانب آخر، لديها سرّ كبير في حياتها يلاحقها بشكل دائم ويسبب لها الخجل، ما يخلق لديها نوعاً من الصراع الداخلي ما بين إخفاء هذا السر وبين ملاحقتها قضايا الفساد السياسي والإجتماعي في مصر.

لماذا نرشحها؟ : قدمت العديد من الأدوار المميزة في السينما والدراما المصرية لكنها لم تحصل بعد على ما يليق بموهبتها، ظهورها في رمضان المقبل وخصوصا عبر “العهد” يمنحها أخيرا المساحة التي تناسب هذه الموهبة ما يعطي للجمهور فرصة أفضل للتعرف على صبا مبارك.

saba mobarek 001
صبا مبارك

أروى جودة
المسلسل : العهد
الشخصية : تجسد دور سندس، وهى بنت عليها العديد من الأعباء والضغوط النفسية والتي تتسبب فيها عائلتها وبعض عادات وتقاليد المحيطين بها، و يتضح من البرومو الرسمي للمسلسل أن مشاهدها تتضمن الكثير من الأكشن

لماذا نرشحها؟ : بعد ظهورها المميز في فيلم “الجزيرة 2” اختلفت نظرة الجمهور لأروى جودة ولم تعد الفتاة الجذابة الهادئة فحسب، الآن هي على موعد مع فرصة أكبر من خلال مشاهد الأكشن والوقوف إلى جانب عدد كبير من الممثلين المخضرمين بما تمتلكه من ثقة تؤهلها للمنافسة بقوة على مركز متقدم في قائمة نجوم رمضان.

arwa goda 001
أروى جودة

نيكول سابا
المسلسل : ألف ليلة وليلة
الشخصية : شهرزاد

لماذا نرشحها؟ : كما نجلاء فتحي في “ألف ليلة وليلة” النسخة الأولى، أمام “نيكول سابا” فرصة لتستفيد من شعبية هذه القصص الأسطورية والأدوات التقنية الجديدة المستخدمة في انتاج العمل، شهرزاد دائما شخصية محبوبة من الجمهور، وهو الباب الذي يمكن أن تعوض من خلاله “نيكول” عدم نجاح مسلسل “فرق توقيت” مع “تامر حسني” في رمضان الماضي ليصبح رمضان 2015 نقطة تحول.

necol saba 0002
نيكول سابا

أيتن عامر
المسلسل : العهد
الشخصية : تجسد دور “فتحي”، وتظهر في البرومو الرسمي للعمل كفتاة مدللة تتباهى بجمالها تنتظر نبوءة ما من زمن بعيد لتحقيق هدف معين .

مسلسل : الكابوس
الشخصية : إبنة غادة عبد الرازق.

المسلسل : بين السرايات
الشخصية : احدى بنات الحي.

لماذا نرشحها؟ : ربما تكون الممثلة الوحيدة من جيلها التي تُطل عبر 3 مسلسلات مختلفة، بالتالي من المتوقع أن تنجح في اثنين منهم على الأقل إن لم يكن حظها وفيرا – بعد الخطوبة- وتتألق في الثلاثة وهي من بعد “أحبوش” باتت وجها محببا لجمهور الدراما الرمضانية .

ayten amer 002
أيتن عامر

إنجي المقدم

المسلسل: ذهاب وعودة
الشخصية: تجسد دور غادة، زوجة أحمد السقا، ويتم اختطاف ابنهم ليظلا طيلة أحداث العمل يبحثان عنه.

المسلسل : ظرف إسود
الشخصية : تجسد دور إنجي، مذيعة بالراديو يتم قتل زوجها لتكتشف عنه سرًّا خطيرًا .

لماذا نرشحها؟ : لأنها أثبتت نفسها خلال معظم أعمالها السابقة مما يؤكد أن اختيارها هذا العام لأدوارها سيكون مميزاً، كذلك ظهورها مع الفنان أحمد السقا والفنان عمرو يوسف سيساعدها أكثر في الإنتشار نظرا لما تحققه مسلسلاتهما من نجاح .

engy mokadem 002
إنجي المقدم

سارة سلامة

المسلسل : حواري بوخارست
الشخصية : تجسد دور أخت “سيد بوخارست”، وهى فتاة مستهترة من منطقة شعبية تتمتع بعلاقات متشعبة مع من حولها

المسلسل : مولانا العاشق
الشخصية : تجسد دور فتاة من حي شعبي يقع في حبها جارها، مصطفى شعبان لكنها لا تبادله نفس الشعور وتفضل عليه أحد الأثرياء، مما يعرضه لأزمة نفسية.

لماذا نرشحها؟ : لأنها تجسد دورين مختلفين عن أدوارها السابقة، فهى لم تجسد من قبل دور الفتاة الشعبية، مما يتيح ذلك الفرصة لجمهورها لمشاهدة وجه أخر للفنانة بعيداً عن أدوار الفتاة المدللة من الطبقة الراقية التي ترتدي الشورت طوال الوقت.

sara salama 0002
سارة سلامة

ميساء مغربي
المسلسل : مولانا العاشق
الشخصية : تجسد دور “وعد” التي تعيش حياة معقدة ومتشابكة ومليئة بالعنف والعقبات الصعبة التى ستجعلها ترتدى النقاب فى آخر حلقات المسلسل

لماذا نرشحها؟ : رغم أنها أول تجربة في الدراما المصرية لكن إجادة “ميساء” للهجة المصرية والتحدى الذي قبلته بأداء دور بهذه الصعوبة حسب تصريحاتها يجعلها في سباق من أجل الحصول على إهتمام الجمهور الذي سيكتشف قدرة الممثلة المغربية على منافسة نجمات بيروت ودمشق عبر مولانا العاشق.

 

maysa2 magrebe 002
ميساء مغربي

اقـرأ أيضًـا:

 عكاشة: قصف ضد ليبيا في رمضان‬‎

 إعلام.أورج يوضح احتمالات حبس أحمد موسى   

 أديب: أفراد من معسكر “30 يونيو” سابوا الحرب وبيلموا الغنائم  

 وكر دعارة في مدرسة بالدقهلية  

 “الفرنجة” يتصدر اهتمامات المصريين على اليوتيوب   

 الخطيب لـ”صاحبة السعادة”: كنت أحلم بالسير جوار سور “الأهلي”   

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا