ماجدة الرومي : تمنيت العمل مع "الأبنودي" - E3lam.Com

أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أنها لا تحب الحديث في السياسة كثيراً لأنها فنانة تهتم فقط بمعاناة الأشخاص ومعاناة الشعوب العربية وتحاول من خلال أعمالها أن تراعي كرامة الإنسان وحريته وحقه فى العيش.

ونفت ماجدة الرومي، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقدته مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات الدورة ١٤ من مهرجان موازين، التصريحات التي نسبت إليها مؤخرا حول تأييدها لبشار الأسد ولما يفعله في سوريا، وقالت إنها لم تقل هذه التصريحات من الأساس.
وعن السبب الرئيسي في قلة ظهورها الإعلامي، قالت ماجدة الرومي “لا أحب أن أظهر في الإعلام يومياً ولكنني قررت منذ أن بدأت مشواري الفني أن أتواجد في الإعلام حينما أمتلك عملاً جديداً ومهماً ينبغي الحديث عنه خاصة وأنني من أكثر الفنانين الذين يحترمون الإعلام ويقدرونه ويعرفون مدى أهميته، و ذلك حسبما ورد في اليوم السابع.

وعن مصير العمل الفني الذي كان سيجمعها مع الراحل عبد الرحمن الأبنودي، قالت “قابلت الراحل عبد الرحمن الأبنودي عدة مرات وحاولت أن أقنعه بإعادة تقديم أغنية أحلف بسماها وبترابها مرة أخرى مع زيادة مقطع موسيقي جديد لها يتحدث عن العالم العربي، لكنه للأسف لم يقتنع بالفكرة على الإطلاق ولم تكتمل”.

اقرأ أيضًا:

صحفي لقيادي إخواني: جزمة الكادحين أشرف من كل الهاربين

تخفيض مرتبات العاملين بجريدة التحرير بنسبة 10%

“صوت الناس” يعرض فيديو لـ “مياه سوداء في طنطا”

أحمد فهمي يقبل أبله فاهيتا

خيري رمضان: الإسلام كان مرفرف في عهد مرسي

بلاغ يتهم تامر أمين باحتقار الشعب المصري

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا