في عيد ميلاده.. 6 مشاهد من حب آسر ياسين لزوجته كنزي

ياسمين عفيفي آسر ياسين

لكل فنان بصمة فنية خاصة، تبرزها اختياراته لأعماله الفنية، وهذا ما تداوله المواقع، والجماهير، ويشتهر بها الفنان، ولكن أيضًا  لكل فنان بصمة أخرى، أو لنقل لمحة مختلفة من حياته الشخصية، تصبح مصدر “إلهام”، لجماهيره العريضة، وهذا ما صرح به الفنان آسر ياسين في أحد حوارته، حيث قال: “بدأت أنشر صوري مع زوجتي، بعد ماكنت متحفظ على ده، لأن اكتشفت إن الفنان مصدر لإلهام الناس”.

بالفعل أصبح حب “ياسين”، لزوجته “كنزي” إلهام لكثير من الشباب والفتيات، وقصة يستشهد بها الآخرون دائمًا في الحديث عن الحب، والوفاء.

وفي عيد ميلاده الثامن والثلاثين، فهو من مواليد 25 فبراير 1981، يستعرض “إعلام دوت أورج”  6 مشاهد من حب آسر ياسين لزوجته كنزي.

1- مراتي زي القمر كنت فاكرها ألمانية

ردًا على الهجوم الذي شن من بعض المتابعين، حول شكل، وسن زوجته، والذي قوبل أيضًا بظهور بعض الأقوال المنسوبة إليه كذبًا، كمقولة “مش جايب زوجة أحطها في فاترينا”،  قال آسر ياسين خلال حوار له في قناة “العربية”، إنه لم يقل هذه العبارة موضحًا أن زوجته بالفعل جميلة جدًا و”زي القمر” على حد تعبيره، لدرجة أنه كان يعتقد أنها ألمانية لقرب ملامحها من الجمال الغربي، مضيفًا أنها لا تكبره في السن كما ادّعى البعض.

2- قصة حب بالصدفة

في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، روى آسر ياسين بداية قصة الحب التي جمعته بزوجته كنزي، حيث كانا زميلين في الجامعة ولكن لم تجمعهم صداقة، بعد التخرج بعدة سنوات ومن خلال صديقة مشتركة بينهم، هاتفته كنزي لتهنئته على دوره في فيلم “زي النهاردة”، بعدها تقابلا صدفة من خلال إحدى الصديقات المشتركات أيضًا ونشأت بينهما قصة حب كللت بالزواج.

3- أصدقاء جدًا وبنعرف نسافر ونعمل كل حاجة مع بعض

عن طبيعة علاقته بزوجته، قال “ياسين”، في لقاء له مع الفنانة نجوى إبراهيم في برنامجها “بيت العيلة”، إن العلاقة بينهم علاقة صداقة، يسافرون، ويفعلون كل شئ مع بعض، وهذا أهم ما يميز أي علاقة زوجية.

4- بتحارب علشاني

“ما بتطقش حد يهاجمني، وبتحارب علشاني”، جملة مختصرة قالها “ياسين” في برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي، ورغم اختصاره للكلمات لكنها بقصد منه كانت دقيقة، ومعبرة، عن عمق التفاهم، والحب بينهم، وهو ما أكده في نهاية حديثه عنها، أنها من الناس التي أثرت في حياته.

5- مدركة لطبيعة شغلي

في لقائه أيضًا لقناة “العربية”، أوضح أن زوجته لا تغار عليه من المعجبات قائلًا: “كنزي عاقلة جدًا ومدركة طبيعة شغلي كويس”.

6- قبلات وصور رغم الهجوم

رغم الهجوم، والتعليقات السلبية التي نالت زوجته، من بعض المتابعين، إلى أن آسر ياسين يصر أن يرد بشكل مختلف جدًا، وصامت، ويحمل رسائل لكل المهاجمين، من خلال نشر الصور التي تجمعه بزوجته في مشاهد رومانسية، وتعليقاته على هذه الصور، وإصراره على مرافقتها في جميع المهرجانات الفنية.

نرشح لك:بلاغان من أيمن بهجت قمر ضد 2 من متابعيه

شاهد: بالعقل حلقة 7.. للنساء فقط

آسر ياسين