هشام هلال يوضح سبب اعتذاره عن فيلم أكرم حسني الجديد

ذكر السيناريست هشام هلال، سبب اعتذاره عن فيلم أكرم حسني الجديد “الأوضة الضلمة الصغيرة”، والذي ترددت أنباء عن رفض أكثر من سيناريست لكتابة الفيلم بسبب تدخلات مخرج العمل محمد سامي، وهو ما نفاه “حسني”.فيلم الأوضة الضلمة الصغيرة

أشار “هلال” خلال حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، إلى أنه نظرًا لانشغاله بكتابة تعديلات على فيلم “كازابلانكا”، فقد اضطر للاعتذار عن إكمال كتابة “الأوضة الضلمة الصغيرة”، موضحًا أنه تم تداول أخبار على لسانه غير صحيحة، تقول إنه اعتذر بسبب تدخلات المخرج في السيناريو.

تابع: “وأخيرا.. أردت مما سبق توضيح موقفي بلا مزايدة.. مؤكدا على علاقة الود و الاحترام التي تربطني بالجميع.. المنتج وليد منصور.. المخرج محمد سامي.. النجم أكرم حسني الذي التمس له العذر، فربما لم يصله ما قمت بنشره سابقا.. متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في فيلمهم الواعد”.

كان أكرم حسني علّق على الأزمة، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “رجاء من السادة الصحفيين المحترمين قبل ما ينشروا أي أخبار يحاولوا يتحروا الدقة قبل ما ينشروا .. للاسف انتشرت مؤخرا أخبار غير صحيحة تماما عن فيلم الأوضة الضلمة الصغيرة بتقول إن أكتر من سيناريست رفض يشتغل علي سيناريو الفيلم، بسبب تدخلات المخرج محمد سامي”، مضيفًا: “وده محصلش بأي شكل من الأشكال”.

أوضح “حسني” في منشوره أنه اعتذر باحترام لـ “هلال” بسبب اختلافهم على تفاصيل الفيلم وليس اختلافًا على المستوى الشخصي، لافتًا إلى أن المخرج  رشح السينارسيت كريم حسن بشير لكتابة سيناريو الفيلم وانتهى من كتابته بالفعل.

أنهى أكرم حسني تعليقه: “الشغل ده رزق ومش مفروض أبدا لما نختلف فيه نتكلم عن بعض وحش وندعي حاجات محصلتش”، وهو ما اعتبره هشام هلال تجريحًا شخصيًا له.

فيلم الأوضة الضلمة الصغيرة

فيلم الأوضة الضلمة الصغيرة

نرشح لك: سبب غضب أصالة من زواج أنغام

أحمد أمين منتج وزعيم عصابة في أمين وشركاه 

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة