كواليس عودة كريمة نايت للغناء بعد غياب 10 سنوات

سلط برنامج “OnLine” الذي يقدمه الإعلامي حسام حداد على قناة “extra news”، الضوء على عودة المطربة الجزائرية كريمة نايت للغناء بعد غياب 10 سنوات، وإطلاق ألبومها الجديد من القاهرة. عودة كريمة نايت للغناء

قالت “نايت” في تصريحات إلى البرنامج إن غيابها كان طويلًا ولكنها لم تقصد ذلك، حيث سافرت في 2007 من مصر لتذهب إلى أوروبا، كاشفةً عن أنها قبل هذه الفترة مكثت في مصر قرابة 10 سنوات وكانت ضمن فرقة بدار الأوبرا مع وليد عوني.

أوضحت أن النظرة إلى بعض أنواع الفن مثل “الأندر جراوند” سلبية، لأنها لا تعبر عن الجمهور “السميع”، مشيرةً إلى أن الجمهور المصري يتابعها وهي تضع ثقتها فيه وهذه هي جائزتها.

أكدت أنها ستقدم حفل افتتاح المهرجان الدولي للمسرح الشبابي في شرم الشيخ، وأنها قدمت العديد من الحفلات سابقًا في الأوبرا.

من جهته، قال الموسيقار والملحن فتحي سلامة إن الألبوم الجديد للفنانة كريمة نايت مختلف ومميز، موضحًا أن الألبوم أخذ وقت طويل وتم تنفيذ الأغاني في حفلات خارج مصر.

تابع أن الألبوم لا يشبه الساري حاليًا في السوق المصري والعربي، لأنه جديد بعيدًا عن “التقليد” والنظر من “خرم أبرة”، مشيرًا إلى أن السوق الفني يتغير كما أن ذوق المشاهد يتغير ولا يوجد ما يزعمه البعض بأنه يعرف مزاج الناس.

رأى أن الفنانين يجب عليهم تقديم موسيقى يقنعون بها وليس أن يكونوا يشبهون الباقي حتى يبيعوا لأن الفنان يقدم فن والتاجر يريد مال فكل منهما له هدف، أما المستمع فهناك اتجاهات مختلفة ولكل منهم ذوقه.

عودة كريمة نايت للغناء

نرشح لك: بعد نجاح “أمين وشركاه”.. أحمد أمين ضيف “صاحبة السعادة”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام