دلال عبد العزيز: لو نسيت سِبحتي يجرالي حاجة

قالت الفنانة دلال عبد العزيز إنها لا تستطيع التخلي عن “السبحة” الخاصة بها، ولا تنساها على الإطلاق، مضيفةً: “لو نسيتها يجرالي حاجة.. مقدرش”.

وأوضحت دلال، خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” عبر قناة “”ON E، أمس الجمعة، أنها كان لديها واحدة واستمرت معها لأكثر من 20 عامًا، لكنها قُطعت، فاشترت أخرى لونها أحمر أيضًا، ولا تفارقها منذ أول مسلسل قامت ببطولته؛ مسلسل “لا” مع الفنان يحيى الفخراني، والذي أنتج عام 1994.

تابعت: “كنت بمسك السبحة دايما في البيت وبعدين قولت ايه اللي يحصل يعني لو خرجت بيها.. فا ابتديت اخدها وأنا في الطريق للاستوديو واسبح عليها.. وبعدين في التصوير.. وقتها ابتديت أحس فعلا إنه ألا بذكر الله تطمئن القلوب، فقولت هخليها معايا على طول”.

أشارت عبد العزيز، إلى أنه سخر بعض الأشخاص منها بسبب “السبحة”، حتى أن كثير من النقّاد الفنيين أشاروا إلى ذلك، مضيفة: “سبت اللي يتكلم يتكلم دي حاجة بيني وبين ربنا”، موضحةً أنها ربما في أحد الفواصل أثناء فيلم أو برنامج يخطر لها اسم من أسماء الله فتبدأ التسبيح والذِكر مباشرة، قائلة: “بقا ليا وِرد يومي لما اذكر الله بيه ارتاح، ده يضايق الناس في ايه؟”.

في نفس السياق، لفتت دلال إلى أن صديقاتها يعلمن مدى حبها الشديد للسِبح، فأصبحت أغلب الهدايا التي تتلقاها وتسعدها هي “السِبح”، ليرد أمير كرارة معلقًا: “أنا مدمن سِبح.. بعد الحلقة هفرجك على شوية حاجات منهم هتتبسطي أوي”.

نرشح لك:

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”