شاهد: "فان دام" يستعين بمحمد رمضان لتشويق جمهوره

نشر الفنان العالمي من أصل بلجيكي “فان دام”، عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو من الحملة الإعلانية لشركة خدمات الهواتف المحمولة “إتصالات”، المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2019. فاندام ومحمد رمضان

وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.

يشارك النجم العالمي “فان دام” محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة “إتصالات”، المقرر عرضها رمضان 2019، وكان قد تداولت الأيام الماضية مجموعة من الصور من كواليس تصوير الإعلان يظهر فيها “فان دام” بالزّي الصعيدي.

فاندام ومحمد رمضان

نرشح لك: شاهد: لفظ خارج لـ سلوى خطاب بسبب رامز جلال

شاهد: أين اختفى هؤلاء

وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.وشوق “فان دام” الذي لم يظهر في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فان دام”.