صورة جديدة تجمع محمد رمضان وفاندام

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. محمد رمضان وفاندام

من جانبه، نشر “فاندام” أمس الجمعة، عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو من الحملة الإعلانية لشركة خدمات الهواتف المحمولة “إتصالات”، المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2019.

وشوق “فاندام” جمهوره بمقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه ولم يظهر خلاله، بل ظهر الفنان محمد رمضان الذي يشاركه الحملة الإعلانية، وهو يتحدث في الهاتف قائلًا: “مين يا ابني اللي بينافس أقوى كارت في مصر.. فاندام”.

محمد رمضان وفاندام

نرشح لك: شاهد: “فان دام” يستعين بمحمد رمضان لتشويق جمهوره

شاهد: أين اختفى هؤلاء

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019. نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة جمعته بالممثل العالمي فاندام، من كواليس تصوير إعلانهما لشركة “اتصالات”، المقرر عرضه في رمضان 2019.