تفاصيل مشروع "سيما مصر" لـ هاني غنيم

أعلن هاني غنيم رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية عن تقديمه لمشروع “سيما مصر” والذي سيتم من خلاله إنشاء عدد من دور العرض بمحافظات الجمهورية المختلفة، وإنتاج مجموعة من الافلام السينمائية الهادفة. مشروع سيما مصر

ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما.

وأشار غنيم إلى أن المشروع يعد نواة لأول وأضخم مشروع فني يهدف إلى بناء جيل واعي من شباب السينمائيين، ويعزز من نشر ثقافة السينما وعودتها بشكل قوي في كافة أنحاء الجمهورية، وعودة الجمهور إلى دور العرض مرة أخرى عبر تقديم مجموعة من الأعمال الفنية تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

مشروع سيما مصر

نرشح لك: خاصية جديدة من “إنستجرام” بشأن حذف المشاركات

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي

ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما. ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما. ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما. ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما. ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما. ويأتي ذلك المشروع إيمانا بأهمية نشر الوعي والتقافة السينمائية بين كافة أفراد المجتمع، وتلبية لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية إحياء الهوية المصرية باستغلال القوى الناعمة المتمثلة في السينما.