كيف أنقذ باسم سمرة محمد رمضان من "الضرب"

هاجم الفنان عباس أبو الحسن الفنان محمد رمضان، بسبب تصريحات الأخير عن الفنان باسم سمرة، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أحدث برامجه “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، السبت الماضي.

كشف الحسن موقف حدث مع رمضان أثناء تصوير أحد أعماله، حيث ضرب الفنان لطفل أراد التصوير معه، مما تسبب له في ندوب في وجهه، انتفض على إثرها أسرة الطفل، وأشعلوا النار في 4 سيارات من التصوير.

قال عباس الحسن عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “هو رصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظله وشه من ٥ سنين وطلع ابن عيلة كبيرة جدا في النزلة وقاموا مولعين في 4 عربيات من التصوير وحبسوهم وهومعاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبوديجاردات بالكرو إنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وإن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه وأن الشبح على الشاشة حاجة وفي الحقيقة حاجة تانية خالص”.

يُذكر أنه قد حدث خلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رمضان، بسبب دفع “سمرة” لـ “رمضان”خلال غنائه، وصدمة الأخير من جراء الموقف خاصة وأنه لم يقدم له اعتذاراً على ما حدث.