‎ مدحت شلبي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة: فيلم هابط

وصف الإعلامي مدحت شلبي، انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي أمس الأثنين بـ الفيلم الهابط الذي أضر بسمعة الرياضة المصرية.

وكشف “شلبي”، عن اجراءاه بعض الاتصالات الشخصية مع قيادات في المرور لمعرفة حقيقة تكدس الطريق أمام حافلة الزمالك مما حال دون وصول الفريق للاستاد قائلا: “عرفت إن الطريق كان ممهد للغاية لوصول فريق الزمالك لاستاد القاهرة ولكن الزمالك لم يريد أن يذهب وتلاعب بمشاعر الملايين وحرق دم الناس كلها وعليه العوض إذا مر مرور الكرام”.

وسخر الإعلامي في برنامج “مساء الأنوار” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أمس الأثنين، من مبررات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لعدم المشاركة في مباراة القمة قائلا: “لو لاعبي الزمالك راكبين توك توك من نادى الزمالك كانوا هيوصلوا لإستاد القاهرة بعد الفترة التي اعطاها الحكم اللتواني كفرصة لوصول حافلة الفريق للإستاد”.

وأكد مدحت شلبي، أن مشهد إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  يسيء إلى سمعة الرياضة المصرية خاصة كرة القدم باعتبارها قمة الهرم الرياضي، معتبرا أن تصرف نادي الزمالك يرسخ مخالفة القانون لسنوات طويلة، فضلا عن لعب الزمالك بمشاعر الملايين من محبي الكرة في مصر والعالم العربي.

وأوضح أن هذه السقطة الرياضية ستعطي فرصة لمروجي الشائعات في القنوات الإرهابية للخوض فى الشأن المصري، مضيفا “ربما قنوات الزبالات بدأوا يتكلموا على المشهد ده ويؤلفوا أمور تافه عن كواليس لقاء القمة واحنا اديناهم الفرصة”.

وأبدى تعجبه من حالة الفساد الرياضي في مصر قائلا: “أصبحنا في بيئة لا تحترم القواعد والقوانين والقانون في مصر يسري على الكبير والصغير والوزراء بيدخلوا سجون لما بيغلطوا لكن في الرياضة في حاجات غريبة جدا بتحدث وأمور لا نستطيع تبريرها”