محمد رمضان عن مناظرة باسم سمرة: "معندناش وقت"

رد الفنان محمد رمضان، على تصريحات الفنان باسم سمرة، التي طالب فيها الأول بمناظرته سينمائيًا، بعد التصريحات التي صرح بها “رمضان” في برنامج “التاسعة”، والتي وصف فيها “سمرة” بأنه لم يكن في وعيه، في الفيديو الذي انتشر لهما على “السوشيال ميديا”.

قال “رمضان”، خلال لقاء صحفي، إنه يحب الفنان باسم سمرة، مُتابعًا عن المناظرة: “باسم أخويا وحبيبي ومش مستاهلة تحدي، ومعندناش وقت لو فاضي هعمل كدا”.

الخلاف يعود بين الثنائي بسبب الفيديو الذي انتشر لهما على “السوشيال ميديا”، وظهر فيه “سمرة” وكأنه يتعدى على محمد رمضان، ليصرح محمد رمضان بعدها أنه لم يكن في وعيه، ثم يطالبه باسم سمرة في رده عليه بمناظرته في فيلم روائي قصير.

 

View this post on Instagram

 

الفنان محمد رمضان يعلق على طلب الفنان باسم سمره بعمل فيلم قصير معه كمناظره سينمائيه يتحداه فيها و يترك الحكم للجمهور . . . . . . . . . . . .. . . . . . . #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #اسيل_عمران #تامر_حسني #محمد_رمضان #مهرجانات #حماقي #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #حسن_شاكوش #بنت_الجيران #احمد_السقا #باسم_سمره

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

نرشح لك: كيف أنقذ باسم سمرة محمد رمضان من “الضرب”