سيدة تسقط في شوارع جدة.. والسعودية ترد على إصابتها بكورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لامرأة تقع على الأرض بأحد شوارع مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بشكل غير طبيعي.

 

ووسط ما تثيره الأنباء الخاصة بالفيروس المستجد (كوفيد-19) من ذعر، ذهب مغردون بأن هذا العرض الذي ظهر على السيدة -تنهض وتسقط- في الشارع بسبب إصابتها بفيروس كورونا الجديد، أو ما بات يُعرف باسم “كوفيد 19″، وهو الأمر الذي نفته إمارة مكة، موضحة بعض الحقائق.

نرشح لك: السعودية تعلق الصلاة في جميع المساجد باستثناء الحرمين الشريفين

عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عقبت شرطة إمارة مكة على الفيديو بتغريدة قالت فيها: “إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول لسيدة بحالة غير طبيعية في أحد الطرق بمحافظة جدة، فقد باشرت دوريات الأمن واتضح أنها مقيمة في العقد الرابع من العمر وتعاني من اعتلالات نفسية” مؤكدة عدم صحة ما تم تداوله بأنها مصابة بفيروس كورونا”.

 

وجاء هذا البيان من شرطة إمارة مكة ليضع حدا لما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون تحقق، بما يزيد من تفاقم الأزمة التي يشهدها العالم كله منذ ديسمبر الماضي. 

ويذكر أن وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أعلنت ارتفاع عدد الإصابات في فيروس كورونا الجديد داخل المملكة حتى مساء أمس الثلاثاء إلى 171 حالة، ملقية الضوء على أن 6 حالات منها تماثلت للشفاء.

نرشح لك:  غرامة ضحمة لمن يحجب بياناته الصحية عند دخول السعودية