شاهد: أول فيديو لـ أكرم حسني على تيك توك

أسماء شكري

كالعديد من المشاهير في الفترة الأخيرة، أعلن الفنان أكرم حسني عن إطلاق حساب له عبر تطبيق تيك توك.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، نشر حسني أول فيديو له على تيك توك، والذي ظهر خلاله بصحبة ابنه وهما يغنيان على المقطع الشهير الذي يقول في بدايته: “بكلمك مش بترد.. مشغول”، في فيديو كوميدي أثار إعجاب العديد من متابعيه، وعلّق عليه ساخرا: “استعنا على الشقا بالله.. أول فيديو ليا على تيك توك”.

يذكر أن أكرم حسني علّق مؤخرا على أزمة فيروس كورونا والدعوات للبقاء في المنزل، موضحا أنه يلتزم بهذا الإجراء بالفعل، موجها حديثه للآخرين من رافضي البقاء في البيت: “مش انت بس اللي زهقان”.

وأضاف “حسني” خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقناة dmc عبر موقع فيسبوك، أنه فكّر في استغلال أوقات بقائه في منزله خلال فترة أزمة كورونا، من خلال وضعه لقائمة من الأهداف والمهام التي لم يستطع على القيام بها بسبب ضغط العمل، مستطردا أن تلك القائمة شملت ترتيب أدراج مكتبه وتنظيم مكتبته الخاصة، بالإضافة إلى نيته لقراءة بعض الكتب، التي لم يجد متسعا من الوقت من قبل لقراءتها، مشجعا جمهوره على تقليده للاستفادة من الوقت الذي يقضونه في بيوتهم.

الفنان أكرم حسني هيقولكم كلمتين مهمين جدًا لازم تسمعوهم لمصلحتنا كلنا

الفنان أكرم حسني هيقولكم كلمتين مهمين جدًا لازم تسمعوهم لمصلحتنا كلنا وهيقترح عليكم حاجات تعملوها وانتوا قاعدين في البيت

Geplaatst door dmc TV op Maandag 23 maart 2020

 

نرشح لك: أنت تسأل و”نميسة” تجيب.. منصة إلكترونية للتوعية حول كورونا