تفاصيل تعافي أسرة كاملة من كورونا

أعلنت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان عبر موقع فيسبوك، عن تعافي أسرة مصرية مكونة من خمسة أفراد، من فيروس كورونا بشكل كامل.

الأسرة مكونة من الأب والأم وثلاثة أطفال، وتلقت العلاج والرعاية الكاملة داخل مستشفى”الصداقة” بمحافظة أسوان، منذ إصابتهم بفيروس كورونا، وحتى شفائهم الكامل وخروجهم أمس الاثنين.

تعافي أسرة مصرية مكونة من خمسة أفراد من الكورونا بشكل كامل. الاسرة مكونة من الأب والأم وثلاثة أطفال. تلقت الأسرة العلاج…

Geplaatst door ‎الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان‎ op Maandag 6 april 2020

 

يذكر أن وزارة الصحة والسكان أعلنت أمس الإثنين، عن خروج 12 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم سيدة أجنبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 259 حالة حتى الاثنين.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 396 حالة، من ضمنهم الـ 259 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 149 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 7 حالات.

نرشح لك: أعلى حصيلة إصابات يومية في مصر منذ ظهور كورونا