بعد تداول صورته كشهيد الأميرية.. مراسل "الشرق نيوز" يرد

رد محمد الخولي مراسل قناة الشرق نيوز، على تداول صورته خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أنها صورة الشهيد محمد الحوفي، الذي استشهد أمس الثلاثاء، خلال اشتباكات قوات الشرطة مع عناصر إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة.

كتب الخولي منشورا على حسابه الشخصي عبر موقع فيسبوك، موضحا أن هناك لبس في تداول صورته، وعلّق: “كمية تاج جاية ليا دلوقتي إني مت وإني الشهيد محمد الحوفي!! مش فاهم اللي عمل كدة ما فيش نظر من فرق الإسم!” وتابع: “الله يرحم المقدم محمد الحوفي، مش أنا يا جماعة.. ياريت اللي يلاقي الصورة في جروب أو حد ناشرها يصحح المعلومة”.

كمية تاج جاية ليا دلوقتي اني مت واني الشهيد محمد الحوفي !! مش فاهم اللي عمل كدة مافيش نظر من فرق الإسم !! الله يرحم…

Geplaatst door Mohamed El Kholy op Dinsdag 14 april 2020

 

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية، أصدرت بيانا أمس، جاء فيه أنه وردت معلومات للأمن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق الفكر التكفيري، تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بتزامن أعياد الاقباط.

تابعت “الداخلية” في بيانها، أنه تم استهدافهم مما أسفر عن مصرع 7 منهم، عُثر بحوزتهم على (6 بنادق آلية، 4 سلاح خرطوش، وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة)، كما أسفر التعامل عن استشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطني، وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة.

أشارت “الداخلية” إلى أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والمتفجرات بمنطقة المطرية، والتي كانوا يعتزمون استخدامها في تنفيذ مخططهم الإرهابي، وباستهدافه عُثر على (4 بنادق آلية – كمية من الذخيرة).

نرشح لك: اشتباك 4 ساعات.. التفاصيل الكاملة لواقعة الأميرية بين الشرطة والإرهابيين