تفاصيل "نوفل نجمة شباك" لـ "أمجد الشرقاوي" و"جيلان علاء"

محمد سعد الدين

تعاقد الإعلامي أمجد الشرقاوي، على تقديم برنامج “نوفل نجمة شباك”، والذي من المقرر إذاعته عبر إذاعات راديو النيل، خلال شهر رمضان، حيث يشارك تقديمه مع الإعلامية جيلان علاء.

قال”الشرقاوي”، في تصريح خاص لـ إعلام دوت كوم، إن برنامج “نوفل نجمة شباك” يدور في إطار درامي بينه وبين جيلان علاء، والبرنامج فكرة طارق أبو السعود، والحلقات من كتابة هشام يحيي، وإخراج طارق عليش.

أضاف أن فكرة البرنامج تدور حول شخصية “نجمة” التي تجسدها جيلان علاء، وشخصية “نوفل” التي يجسدها هو، حيث يرث “نوفل” ثروة ثم تظهر له عفريتة اسمها “نجمة” في أول حلقة، ثم تتوالى الأحداث بعد ذلك، حيث يطلب “نوفل” من “نجمة” خلال الحلقات أن تساعده على تحقيق أمنياته ولكنها لا تساعده في أي شئ، وكل حلقة تحمل رسالة في نهايتها، وهي عدم الاستسهال في تحقيق الأمنيات.

أشار “الشرقاوي”، إلى أنه كان يعمل على أكثر من فكرة مع الأستاذ طارق أبو السعود، قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على فكرة “نوفل نجمة شباك”، حيث حرصوا على الظهور بشخصيات مختلفة وجديدة.

تابع أنه انتهى مؤخرًا من تسجيل الأغنية الدعائية للبرنامج، والتي يشارك في غنائها مع جيلان علاء، وذلك تمهيدًا لطرحها خلال الساعات المقبلة، والأغنية من ألحان إلهامي دهيمة.

كما أوضح أمجد الشرقاوي، أنه قد يتم تقديم موسم جديد من برنامج “نوفل نجمة شباك”، إذا نجح الموسم الأول في تحقيق ردود فعل إيجابية بعد إذاعته خلال شهر رمضان.

من المقرر أن يذاع برنامج “نوفل نجمة شباك” على جميع إذاعات راديو النيل، الساعة السادسة إلا الربع، خلال شهر رمضان.

نرشح لك: تفاصيل برنامج “شنطة رمضان” لـ محمد الدسوقي رشدي