NBC تتوصل لتسوية مع برايان ويليامز - E3lam.Com

أصدرت شبكة NBC الإخبارية الأمريكية قرارا بالإبقاء على وظيفة برايان ويليامز، مقدم البرامج في منصبه كمذيع رئيسي لبرنامج Nightly News، بعد أربعة أشهر من وقفه عن العمل على خلفية المبالغة في سرده لأحداث متعلقة بتغطية غزو العراق، حسبما أشارت صحيفة وول ستريت جورنال.

وتمكن كل من بوب بارنيت، وكيل ويليامز، والرئيس التنفيذي لـNBC ستيف بورك، ورئيس قطاع الأخبار بالشبكة، آندي لاك، من التوصل لاتفاق يتمكن بموجبه ويليامز من الابتعاد عن الشبكة الإخبارية تماما.

وقال مصدر لصحيفة نيويورك بوست، إنه بحسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه، لن يعود ويليامز لتقديم البرامج مرة أخرى، لكنه وافق على القيام بدور مختلف يتعلق بمجال الأخبار ويمنحه المجال لإعادة بناء سمعة مرة أخرى، ووصف الاتفاق بأنه كان معقدا وصعبا.

ولم يتم بعد تحديد المبلغ الذي ستقدمه الشبكة لويليامز تكريما له، من أصل عقده الذي يقدر بـ50 مليون دولار، حيث من المحتمل أن يستمر المذيع لاستر هولت، في تقديم برنامج Nightly News بصفة دائمة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في وقت سابق إلى تحقيق آخر أجري مع ويليامز حول مدى مصداقية تغطيته لأحداث ثورة يناير 2011، بعد ورود مزاعم حول تحريف ما شاهده داخل ميدان التحرير.

 

اقـرأ أيضـاً:

التفاصيل الكاملة لمهرجان إعلام.أورج ..رمضان 2015

بالساعة والدقيقة ..مواعيد مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث) 

أغنيات مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث)‬

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمة ضيوف الشرف

هذه المسلسلات لن تشاهدها إلا على هذه القنوات

الدليل الشامل لبروموهات مسلسلات رمضان

صور شيرين عبد الوهاب في الثانوية

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا