أحمد بدير عن شائعة وفاته: "حبوا يخلوه حقيقة"

قال الفنان أحمد بدير، تعليقًا على شائعة وفاته التي انتشرت على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية: “أنا مش عارف الشائعة دي جت منين تقريبا في مشهد في المسلسل بيتقال فيه جدو مات فحبوا يخلوه حقيقة”.

تابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” المُذاع عبر “الحدث”، مع لميس الحديدي: “أنا موجود ومامتش.. أنا مزعلتش ولا بزعل ولا يصيبني التشائم من هذه الشائعات، لكن بخاف على المحبين ليا وعلى عائلتي وأحفادي وقت تلقي الخبر كصدمة وهم ليسوا برفقتي وقتها”.

أردف أنه هاتفه لم يتوقف عن الاتصال منذ أمس وحتى اليوم، مُتابعا: “وكل الي كان بيكلمني كان بيستطلع بحذر شديد صدق الخبر”، مشيرا إلى أن من أطلق الشائعة على أنها كذبة إبريل نسى أننا في شهر رمضان المبارك، والذي يعني الصدق والحب والتسامح، مُتابعا: “الحقيقة مش فاهم ايه غرض اللي بيطلق الشائعة عاوز يعكنن علينا مثلا ربنا يسامحه”.

في سياق آخر قال، إنه يشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل كوميدي وهو الأول له منذ ست سنوات ذو طبيعة كوميدية يحمل اسم “يا أنا ياجدو”.

وحول الأعمال الدرامية الأقرب لقلبه ويهتم بمشاهدتها خلال موسم رمضان الحالي، قال: “بتفرج على فلانتينو للزعيم عادل، إمام ومسلسل الاختيار، ومهتم بمتابعة دينا الشربيني لأن باكورة أعمالها كانت معي، وكذلك ياسمين صبري التي قامت بدور ابنة شقيقي في الموسم الماضي. مشيرًا إلى أن الموسم الحالي متميز وجودتها عالية.

وحول اتباعه والتزامه بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا، قال: “أنا بطبيعتي ملتزم جدا.. واعتبر كائن بيتوتي حتى من قبل كورونا ونزولي نادر للضرورة”.

نرشح لك: تقرير ينتقد الخصوصية في تطبيق غرف المحادثات الجماعية لـ “فيسبوك”