ماذا قال يوسف الشريف عن مسلسل "الاختيار"؟

أبدى الفنان يوسف الشريف إعجابه بمسلسل “الاختيار”، الذي يتناول قصة شهيد الصاعة أحمد منسي، ويقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويعرض في شهر رمضان الكريم.

نرشح لك: إسعاد يونس عن مسلسل “الاختيار”: موعد زيارة لأجندة ذكرياتنا


وجه يوسف الشريف تحية لصناع المسلسل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “‏فكرة إن مسلسل يكون فيه قدوه لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد وان البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم دي حاجه كبيره أوي. مطلوب أعمال كتير من دي تحيه من القلب لطاقم العمل مسلسل الاختيار”.

‏فكرة ان مسلسل يكون فيه قدوه لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد وان البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬دي حاجه كبيره اوي.مطلوب اعمال كتير من دي👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻تحيه من القلب لطاقم العمل #مسلسل_الاختيار

Geplaatst door ‎يوسف الشريف – Youssef El Sherif‎ op Maandag 4 mei 2020

يعرض اليوسف الشريف في سباق رمضان، مسلسل “النهاية” الذي تدور أحداثه في عام 2120 حيث يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

النهاية” بطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وغيرهم من النجوم، وإخراج ياسر سامي وفكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.