بعد "فرصة تانية".. ماريا إدوارد تتحدث عن حبها للفن وعلاقتها بـ عادل إمام

ماريا إدوارد.. رغم من أن ظهورها خلال الموسم الدرامي الرمضاني لم يتعدى مشهدًا واحدًا، إلا أن حضورها القوي وصوتها وأدائها المميزين كانا سببًا في لفت انتباه الكثيرين إليها بعدما غنت أغنية “Fly Me to the Moon” لفرانك سيناترا، خلال أحداث مسلسل “فرصة تانية”، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري.

نرشح لك: قنوات ومواعيد عرض مسلسل “فرصة تانية” لياسمين صبري

تواصل “إعلام دوت كوم“، مع ماريا ابنة الفنان إدوارد، ليحاورها حول كواليس ترشيحها لدور المغنية، وعن سبب حبها للغناء والتمثيل، ودور والدها في دعم موهبتها، وجاءت تصريحاتها كالآتي:

1- رشحني مخرج المسلسل مرقس عادل، لدور المغنية، وهذه ليست المرة الأولى التي يُرشحني فيها لدور ما فقد شاركت بفضله من قبل في مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، الذي عُرض مؤخرًا خارج السباق الرمضاني.



2-
ظهرت في “فرصة تانية” كمغنية في إحدى المقاهي، ولن أظهر مجددًا خلال الأحداث.

3- أحببت الغناء منذ صغري، إذ اكتشف والدي موهبتي منذ أن كنت في عمر الـ 4 سنوات، ولذلك سعى دائمًا إلى تنميتها بتدريبي على غناء الأغاني الغربية.

4- قمت بالغناء في المدرسة، وفي بعض الحفلات الأخرى ذلك بجانب دراستي بالطبع.



5-
شاركت بالتمثيل في مسلسل “صاحب السعادة” للفنان عادل إمام، حيث كنت أقوم بدور ابنة كل من والدي إدوارد، والفنانة إنجي وجدان، خلال الأحداث.

6- أنا في المرحلة الثانوية الآن، وأتمنى أن بالجامعة العلوم السياسية، فعلى الرغم من عشقي للغناء والتمثيل، إلا أنني أريد أن يكون عقلي متفتحًا وعلى دراية بمجالات مختلفة.

7- أتمنى أن أستمر في مجال الفن، ولذلك سأسعى لدراسته بجانب دراستي الجامعية مستقبلاً.

8- رفض والدي في البداية فكرة عملي في مجال الفن نظرًا لصعوبته، إلا أنه وافق في نهاية الأمر.


9- ظهرت مؤخرًا في عدة أدوار صغيرة كمغنية، وذلك لأنني لا أريد أن أشغل نفسي حاليًا بالأدوار التي تحتاج وقت ومجهود كبير، حتى أستطيع أن أركز جيدًا على دراستي في هذه المرحلة من حياتي.

10- حبي للتمثيل لا يقل عن حبي للغناء، وأتمنى أن يكون أول أدواري هو دور نصابة، إذ أن مسلسل “بـ 100 وش”، جعلني أعشق هذه النوعية من الأدوار.

11- اعتاد الجمهور أن يشاهدني خلال الفترة السابقة أغني الأغاني الغربية فقط مثلما علمني والدي، لكنني أنوي أن اتجه قليلاً للأغاني الشرقية فيما بعد.

12- حاليًا.. أحب العزف على ثلاث آلات موسيقية هي البيانو والجيتار ووالنيوكاليلي.

13- أحب أن أمارس رياضة “الكيك بوكسنج” و”الجري، فهما يهدأن أعصابي وأشعر بعد ممارستهما براحة كبيرة.

14- أحب كتابة القصائد، وأتمنى أن أتجه مستقبلاً لكتابة السيناريوهات أيضًا، بالإضافة إلى أنني أعشق قراءة الكتب والروايات الخيالية، فأنا منشغلة هذه الفترة بقراءة رواية “هاري بوتر”.

15- بالنسبة لأغنية “الكورونا” التي غنيتها بصحبة والدي وشقيقي مارك، جاءت بالصدفة إذ كنا نعقد أغنية أخرى، إلا أننا والدي مزح معنا واقترح علينا أن نغني للكورونا، وبالفعل ألفنا كلمتها في وقت قصير جدًا وغنيناها سويًا.

16- شاركت والدي الغناء من قبل من خلال أغنية استعراضية بعنوان “رايحة لصحباتي”، إذ عرضت في وقت سابق من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، للفنانة يونس، وبرنامج “القاهرة اليوم”، الذي يقدمه والدي، إلا أنها لم تطرح رسميًا حتى الآن عبر “يوتيوب”.