كواليس مشاركة ظافر العابدين في فيلم "the Eddy" على نتفليكس

ظافر العابدين في فيلم the Eddy
علق الفنان ظافر العابدين على مشاركته في مسلسل “the Eddy”، الذي يعرض على منصة “Netflix”، قائلا “أنه مشروعا مختلفا من ألفه إلى يائه”.

نرشح لك: صورة.. ظافر العابدين من المسلسل الأمريكي على “نتفليكس”


تابع خلال مداخلة عبر تطبيق “سكايب”، مع برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية “الحدث”، مع الإعلامية لميس الحديدي، أن القصة مبنية على فرقة “للجاز” ثم تتفرع الأحداث، مشيرا إلى أن تركيبة المسلسل مهمة جدا ومختلفة وتشمل أسماء كبيرة لها شهرة عالمية.

أضاف أن المخرج حاصل على جائزة “أوسكار”، وأول تجربة تلفزيونية له، مشيرا إلى أنه كان حريصا على التواجد في العمل عندما أتيحت له الفرصة.

في سياق آخر، قال : “أنا الآن موجود في لندن مع الأسرة قرابة الشهرين منذ توقف تصوير الجزء الثاني (عروس بيروت) بسبب جائحة كورونا”، مشيرا إلى أنه قضى شهرين كاملين في حظر كلي في لندن.

أوضح أن أول طائرة سيستقلها عند فتح المطارات ستكون لبيروت وتركيا لاستكمال مسلسل “عروس بيروت” في الجزء الثاني، لافتًا إلى أنه يتمنى أن ينتهي من التصوير قبل موعد عرضه، والمفترض أن يكون في سبتمبر المُقبل.

استكمل “العابدين”: “بحاول أتابع وشاهدت مسلسلات لبنانية وتونسية ومصرية، والأفضل في مصر بالنسبة لي مسلسل الاختيار وبـ100 وش”، مشيدا بدور آسر ياسين.

نرشح لك: ما هو أفضل مسلسل في رمضان 2020؟

ظافر العابدين في فيلم the Eddy