نجوم ظرف أسود : لا مشاكل بسبب الأفيش

قال الفنان عمرو يوسف، خلال برنامج “rating رمضان”، المذاع على قناة “النهار اليوم”، من تقديم الفنانة ميساء مغربي، والإعلامي وسام بريدي، إنه يرفض كلمة “بطولة مطلقة”، بصورة نهائية، موضحًا أن مسلسل “ظرف أسود”، الذي يُعرض خلال شهر رمضان، قائم على 6 أبطال، ولكل شخصية خط درامي خاص بها.

وأوضح يوسف بأن الشخصية التي يقوم بها “متغيرة” طوال الأحداث، فهو شخص “طيب وليس له تطلعات كبيرة”، ولكن دخوله السجن، ثم خروجه ليجد العالم قد تغير من حوله، يضعه في مواجهة مع الواقع، كما أكد على أن الفنانين الثانويين، جاءت أدوارهم مقنعة، وتمت الإشادة بهم.

أما الفنانة دُرة، فقالت خلال استضافتها، بأن المخاطرة بالنسبة للفنان، هي الحافر له لأداء العمل الفني، مضيفة أنها أصبحت في “مأزق صعب” بعد مشاركتها في مسلسل “سجن النسا”، العام الماضي، لتميز العمل، موضحة أنها فضلت هذا العام، المشاركة في نوعية مختلفة من الأعمال، ولكنها حرصت على أن تقدم بشكل جيد.

وحول ما أثير عن وجود خلافات، بين أبطال العمل بخصوص ترتيب أفيش “ظرف أسود”، نفت درة ذلك، مؤكدة عدم صحة هذه الأخبار، قائلة: “مفيش مشاكل على الأفيش بدليل أنه بقى كما هو حتى الآن”، موضحة بأنه يعبر عن رؤية المخرج.

بينما تحدث أحمد مدحت، مخرج “ظرف أسود”، خلال البرنامج، عن حذف الرقابة لأحد مشاهد المسلسل، موضحًا بأنه يُعرض على ثلاث قنوات، إحداهما حذفت مشهد في بداية الحلقة الثانية، ويترتب عليه باقي مشاهد وأحداث المسلسل، وأضاف بأن القناة كان يمكنها عدم عرض المسلسل من البداية، بدلًا من التغيير والحذف في أحداثه.

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. علي ربيع مش كوميدي

أيمن بهجت قمر: عبد المنعم أبو الفتوح فيه حاجة غلط

ياسر عبد العزيز: “سري للغاية” و”هام جداً” في ذمة التاريخ

5 ملاحظات على أضخم حملة إعلانات لـ”أم حسن”

إسراء النجار تكتب: 9 أسباب لتميز “تحت السيطرة”

نقدم لكم : جميلة عادل محمد عوض