للا فضة تكشف تفاصيل رسائل أحمد بسام زكي

كشفت الفنانة الشابة ليلى فضة الشهيرة بلقب للا فضة، تفاصيل ما ذكرته قبل يومين عبر إنستجرام، عن أنها كادت أن تكُن مثل الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من المتهم أحمد بسام زكي، الذي تصدر الترند بعد حديث أكثر من فتاة عن وقائع تحرشه بهن.

نرشح لك: أول تصريح لوالد المتهم بالتحرش بالفتيات

 

قالت فضة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة السبت من برنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر، إن “زكي” بعث لها برسائل عبر فيسبوك، وعرض عليها أن يشاركها في أي عمل فني، موضحة أنه طلب منها ذلك بعدما عرف أنها تمثل وتغني وتعزف، مضيفة أنه من الواضح أنه يبحث جيدا عن المعلومات المهمة عن أي فتاة قبل أن يقرر التواصل معها.

أردفت أنها لم تقابله قط مؤكدة: “أنا عمري في حياتي ما شفته”، مشيرة إلى أنها ردت على رسائله أول مرة لأنها وجدت أن بينهما حوالي 100 صديق مشترك عبر فيسبوك، لافتة إلى أنه بعد ذلك بدأ يرسل إليها برسائل يسألها فيها عن شيء اشترته وبعث أكثر من مرة لها قائلا: “هاي”، مستطردة أنها لم تعد ترد عليه منذ وقت بعيد لأنها لم تطمئن لرسائله تلك، قائلة إن الأمر نُسجت حوله قصة “من مفيش”، موضحة أنها ليس لها قصة معه، قائلة إنها محتفظة بسكرين شوت من رسائله لها.

كانت للا فضة قد ذكرت عبر خاصية “الاستوري” على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “الفكرة أن الشخص دا كلمني مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكون مكان واحدة من دول زي ما حد من صحابك وأختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول”.

تابعت: “مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كدا واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر، عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير”.

يشار إلى أن لالا فضة، ابنة المصور المعروف خالد فضة، وشاركت رمضان الماضي في أول عمل درامي لها، وهو مسلسل “البرنس”، مع الفنان محمد رمضان، روجينا، نور، أحمد زاهر، محمد علاء، إخراج وتأليف محمد سامي.