هالة سرحان تدافع عن عمرو أديب بسبب رجاء الجداوي

هبة خالد

ردت الإعلامية هالة سرحان، على متابعة انتقدت برنامج “الحكاية”الذي يقدمه الإعلامي عمو أديب، لعرضه حلقة كاملة رثاءً للفنانة الراحلة رجاء الجداوي،والتي رحلت الأحد الماضي، إثر معاناتها مع فيروس كورونا.

نرشح لك: البحث عن أيقونة في رجاء الجداوي

كانت المتابعة قالت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “‏لست خريجة إعلام حتى أحكم على سلوك عمرو أديب في نعي رجاء الجداوي، هل من حقه أن يمنحها ساعات برنامجه كلها دون الاهتمام بشئون الوطن في هذه المرحلة الحرجة؟.. ألم يحول البرنامج لشأن شخصي”.

من جانبها ردت “سرحان” عبر “تويتر”: ‏لا يا عزيزتي إنها كانت جزء من هذا البرنامج وعضو مؤسس فيه.. أقل شيء تكريس حلقة لذكراها الله يرحمها.. وأي فنان أو شخصية عامة يحبها الناس من حق مشاهديها الرثاء والتعبير عن الحزن والحديث عن الجوانب الشخصية الطيبة”.

كان الإعلامي عمرو أديب خصص حلقة يوم الأحد من برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر شاشة “MBC مصر” لرثاء الفنانة رجاء الجداوي، التي شاركته في تقديم برامجه المختلفة نحو عقدين من الزمن، كان أخرها برنامج “الحكاية”، وأجرى عدد كبير من الفنانين مداخلات من البرنامج من بينهم: “عادل إمام، يحيى الفخراني، دلال عبد العزيز، صفاء أبو السعود، وآخرين”.

نرشح لك: رسالة هالة سرحان إلى ابنها في عيد ميلاده