شاهد.. كواليس مشهد كريم قاسم مع الضفادع في "مملكة أبليس"

شارك الفنان كريم قاسم ، متابعيه على صفحاته الرسمية على “السوشيال ميديا” فيديو من تصوير كواليس مشهد الضفادع الذي سيعرض اليوم في الحلقة السادسة من مسلسل مملكة إبليس.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “مملكة إبليس 2” على شاهد

علق كريم على الفيديو، قائلًا: “أنا وافقت على الدور أول ما عرفت أن فيه ضفادع”.

يقوم كريم قاسم في مسلسل مملكة إبليس بدور “حماصة” الأخ الأصغر لـ”أزهار” وهي أحد السيدات الثلاثة الكبار في حارة الحدق أو الجنة، ويحب “حماصة” اثنتين سعاد حسني وجارته غريبة؛ الذي يتمنى أن يأتي اليوم الذي يخرجوا فيه سويا من الحارة.

مسلسلة مملكة إبليس الفصل الأول يعرض يوميا الساعة 9 مساء على mbc مصر، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني يوم 30 يوليو على شاهد VIP.

ويعتمد المسلسل على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليس لها علاقة بالواقع داخل حارة شعبية من تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن أحدث أعمال كريم قاسم كان مسلسل لما كنا صغيرين الذي عرض في رمضان الماضي كما عرض له الفيلم العالمي سواح على منصة نتفليكس والذي يعتبر العمل الثالث له على المنصة بعد عرض فيلم ليل خارجي وThe First Line.

كريم قاسم في كواليس مشهد الضفادع بمسلسل مملكة ابليس

أنا وافقت على الدور أول ما عرفت أن فيه ضفادع🤣🐸#حماصة #مملكة_إبليسالفصل الأول يومياً على mbc مصر الساعة 9 مساء الفصل الثاني يوم 30 يوليو على شاهد vip

Geplaatst door ‎Karim Kassem – كريم قاسم‎ op Zondag 19 juli 2020