بي بي سي عربي تعلن عن حاجتها لمذيع

أعلنت شبكة بي بي سي عربية، عن حاجتها لصحفي (مقدم) للانضمام لبرنامج BBC Xtra، الذي يُقدم عبر راديو بي بي سي العربي، للانضمام إلى فريق العمل القائم في القاهرة، بعقد محدد المدة لمدة 12 شهرًا.

نرشح لك: شاهد.. قطة دنيا ماهر تقتحم لقائها مع “بي بي سي”

 

نوهت بي بي سي أن من يُقبل في الوظيفة سيكون صوتًا منتظمًا على BBC Xtra، وسيشارك في جميع جوانب البرنامج بأكمله، من العرض إلى الإنتاج. كمقدم، سيقدم البرنامج، مباشرة أو مسجلة. كمنتج، سيعمل على ترتيب الجري وينتج العرض المباشر من الاستوديو. من وقت لآخر يمكنه الإبلاغ والمقابلة من الميدان.

يتم بث BBC Xtra على مدار 90 دقيقة كل يوم من أيام الأسبوع مع إصدار خاص لمدة ساعتين كل يوم سبت. على أساس يومي، ستقدم، تجري المقابلات، وتناقش المناقشات، وتقدم أفكارًا للقصص وتحضر الحزم التي تُعلم وتعلم وترفيه جماهيرنا الناطقة باللغة العربية بأسلوب تفاعلي أثبت شعبية كبيرة لدى مستمعينا حول العالم العربي.

ومن متطلبات الوظيفة أن يكون المرشح صحفي إذاعي متمرس، لديه تاريخ في تقديم وإنتاج وإعداد التقارير، كما سيكون لديه خبرة في إنشاء وتطوير أفكار برامج، بالإضافة إتقان اللغة العربية (كتابة ومحادثة) أمر أساسي. وكذلك إتقان اللغة الإنجليزية. وخبرة عملية في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ولديه معرفة جيدة بالصحافة الرقمية.